جميع المباريات

إعلان

أوفا: أتمنى التواجد بالمنتخب مع حسام حسن.. وإنبي أخبرني بعدم وجود مشكلة في رحيلي بالصيف

أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا

قال لاعب فريق إنبي محمد أمين "أوفا" إنه يعمل منذ الموسم الماضي لكي يتواجد بصفوف المنتخب،مبديًا رغبته في التواجد بالقائمة الأولى التي سيختارها الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن.

وأشار أوفا، في تصريحات لفضائية النهار مساء يوم أمس الإثنين، إلى أنه لم يتلقى أي شيء بخصوص انضمامه للمعسكر المقبل للمنتخب ولكنه يسمع أحاديث بذلك ويقرأ على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه في الوقت ذاته يقول إنه لن يستطع وصف شعوره إذا تواجد بالقائمة الأولى لحسام حسن، معللاً:"هو قيمة وقامة كلاعب ومدرب وسيكون شيء كبير بالنسبة لي إن تواجدت بأول اختياراته وسيكون دافع كبير لي".

وأوضح مهاجم إنبي إنه لم يُشاهد حسام حسن سوى في الفترة الأخيرة له كلاعب ولكنه يتعلم منه ومن إصراره في التسجيل، مشددًا على أنه يشعر أن بمجهوده وتعبه في المباريات سيتواجد في صفوف المنتخب.

وأتم لاعب إنبي تصريحاته بالتنويه إلى أن الانتقالات الشتوية الماضي شهدت مفاوضات من الأهلي والزمالك لضمه ولكن ناديه والجهاز الفني لفريقه تمسك به:"قالوا لي إني من العناصر الأساسية وأنا سعيد في إنبي ووافقت على الاستمرار وأخبروني بعدم وجود مشكلة في رحيلي الصيف المقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

27

الفار يقوم بمراجعة الكرة هل هناك تسلل قبل ضربة الجزاء أم لا؟

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن