جميع المباريات

إعلان

بروفة أخيرة لنسور الأهلي أمام البلدية قبل نهائي أبطال أفريقيا

امام عاشور - الأهلي - الاهلي

لاعبو الأهلي

المصور: حازم جودة

يحل فريق الكرة بالأهلي ضيفًا على نظيره فريق بلدية المحلة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، في البروفة الأخيرة قبل موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يزور بلدية المحلة على ملعبه، للمرة الأولى منذ 2008، عندما التقى الفريقان في مباراة ضمن منافسات مسابقة الدوري موسم 2007-08، ليتجدد اللقاء بينهما مرة أخرى، بعد 16 عامًا.

رجال السويسري مارسيل كولر،المدير الفني لفريق الأهلي، يبحثون عن الخروج بنتيجة إيجابية من البروفة الأخيرة، قبل الدخول في أجواء الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد خماسية الأهلي في شباك بلدية المحلة

قطار الأهلي الذي حط ترحاله في المحلة، يبحث عن الانتصار الرابع توالٍ في الدوري الممتاز، فضلًا عن القفز 4 مراكز دفعة واحدة في جدول الترتيب، والدخول إلى المربع الذهبي في طريقه نحو القمة.

وقبل مواجهة الغد التي تجمع بين الأهلي وبلدية المحلة، للمرة 30 تاريخيًا، فالأحمر يملك تفوقًا عريضًا بـ24 انتصارًا مقابل خسارة وحيدة و4 تعادلات، بينما الأخيرة تلك التي كانت في 21 أبريل 2008، أي منذ 16 عامًا و20 يومًا، وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان الأهلي اكتسح بلدية المحلة بنتيجة (5-1) في مباراة الدور الأول، وبالطبع يأمل كولر ولاعبي الأحمر في الفوز على البلدية بمباراتي الدور الأول والثاني، كما حدث ذلك من قبل، في 8 مواسم، كان آخرهم في موسم 2004-05، عندما فاز الأحمر (1-0) بالقاهرة ثم (1-2) في المحلة.

بطاقة المباراة

بلدية المحلة ضد الأهلي.

ملعب المحلة.

تنطلق في السابعة مساء اليوم السبت.

تذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن