جميع المباريات

إعلان

تقارير إنجليزية: أبرزهم النني.. أرسنال يرحب برحيل 3 لاعبين في يناير

محمد النني لاعب أرسنال

محمد النني لاعب أرسنال

كشفت صحيفة ذا ستار الإنجليزية، أن نادي أرسنال ينوي لإجراء عدة تغييرات في صفوفه، برحيل أكثر من لاعب، بينهم نجم خط الوسط المصري محمد النني، من أجل إبرام صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، وذلك بعد تراجع الجانرز للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة أن هناك 3 لاعبين مرشحين للرحيل عن أرسنال في منتصف الموسم، خلال شهر يناير، وهم لاعب الوسط محمد النني والظهيرين سيدريك سواريس ونونو تافاريس.

وأشارت إلى أن محمد النني صاحب الـ 31 عامًا، لعب مباراة واحدة فقط كأساسي هذا الموسم، بعد عودته من الإصابة، حيث يعتبر الخيار الثالث خلف ديكلان رايس ثم جورجينيو، كما ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وفي المقابل شارك البرتغالي سيدريك سواريس في لقاء وحيد فقط خلال هذا الموسم، ويعتبر الخيار الثالث أيضًا في مركز الظهير الأيمن لدى المدرب أرتيتا، خلف الثنائي بن وايت و تاكيهيرو تومياسو، وسيصبح أيضًا لاعبًا حرًا في نهاية الموسم.

وقضى مواطنه نونو تافاريس، صاحب الـ 23 عامًا، هذا الموسم في صفوف نادي نوتنجهام فورست على سبيل الإعارة، لكنه لعب 3 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، ولم يظهر مع ناديه مجددًا منذ شهر سبتمبر الماضي.

وعلى الجانب الآخر، أوضحت الصحيفة أن الجانرز ليسوا على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة لإميل سميث رو، على الرغم من مشاكل إصابته.

أقرأ أيضًا

فابريزيو رومانو: صراع تركي سعودي على خدمات محمد النني

النني: سأكون فريقاً للنادي الخاص بي للإنضمام إلى الدوري بإنجلترا.. وأريد أن أصبح مدرباً

لتحقيق حلم أرتيتا.. 6 لاعبين في دائرة الرحيل عن أرسنال هذا الشتاء

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 2
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن