جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. خبير يوضح لماذا سيعتمد على صلاح ولاعبي تشيلسي في لعبة الدوري الإنجليزي الجديدة

صلاح

محمد صلاح

كشف هاري دانيالز أحد خبراء لعبة "فانتازي بريميرليج"، اختياراته لفريقه للجولة 30 في لعبة الدوري الإنجليزي الممتاز "فانتازي Challenge".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، كشفت عن إطلاق لعبة "فانتازي Challenge" وهي لعبة جديدة على غرار لعبة "فانتازي بريميرليج" الشهيرة. للاطلاع على تفاصيل اللعبة الجديدة اضغط هنا

الجولة 30 من لعبة "فانتازي Challenge" سيكون التحدي الخاص بها هو (Unlimited Budget).

وهذا التحدي يمنح المدربين الفرصة لبناء فريق أحلامهم، متجاهلين القيود المعتادة المتمثلة في الالتزام بميزانية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني في لعبة "فانتازي بريميرليج".

ويقول هاري دانيالز عبر موقع الدوري الإنجليزي، أنه سيتفادى اختيار لاعبين من نادي مانشستر سيتي على الرغم من الميزانية غير المحدودة التي تسمح للاعبين شراء الثنائي إيرلينج هالاند (14.3 مليون) وكيفين دي بروين (10.5 مليون)، بسبب خوض الفريق السماوي لمباراة صعبة أمام أرسنال في هذه الجولة.

ويرى دانيالز أنه سيعوض هذا الثنائي بشراء 4 لاعبين من فريق تشيلسي الذي سيخوض مباراة سهلة نسبياً أمام فريق بيرنلي على أرضه في ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال دانيالز أنه سيعتمد على خطة 3-4-3، وجاء فريقه للجولة 30 من اللعبة الجديدة كالتالي:

حراسة المرمى: بيرند لينو حارس فولهام (4.8 مليون).

خط الدفاع: أنتوني روبنسون لاعب فولهام (4.6 مليون)، مالو جوستو لاعب تشيلسي (4.2 مليون)، وكونور برادلي لاعب ليفربول (4.1 مليون).

خط الوسط: محمد صلاح لاعب ليفربول (13.1 مليون)، سون هيونج مين لاعب توتنهام (10.1 مليون)، ميخايلو مودريك لاعب تشيلسي (6.3 مليون)، وكول بالمر لاعب تشيلسي (5.7 مليون).

خط الهجوم: أولي واتكينز لاعب أستون فيلا (9.0 مليون)، نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي (6.8 مليون)، ورودريجو مونيز لاعب فولهام (4.6 مليون).

Harry Daniels' Gameweek 30 FPL Challenge team

وأوضح دانيالز سبب اعتماده على محمد صلاح نجم الريدز في الجولة 30 كقائد لفريقه، لخوضه مباراة على أرضه في ملعب "آنفيلد" أمام فريق برايتون.

ويقول دانيالز أنه سيعتمد على صلاح في فريقه في لعبة "فانتازي Challenge"، بسبب عدم اختيار النجم المصري في فريقه للعبة "فانتازي بريميرليج" العادية لهذه الجولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن