جميع المباريات

إعلان

جهاد جريشة يكشف عن طاقمه العربي في مونديال روسيا

جهاد جريشة

جهاد جريشة

قال جهاد جريشة، الحكم الدولي الذي يمثل مصر في كأس العالم بروسيا 2018، إنه يستعد بكل قوة من أجل تشريف مصر وتقديم صورة جيدة عن التحكيم الإفريقي والمصري في المونديال الروسي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أسافر يوم 14 إبريل الجاري إلى إيطاليا في معسكر إعدادي تابع للفيفا حتى 21 من الشهر ذاته".

وأكمل: "هذا المعسكر يعد قبل الأخير، استعدادا للمونديال، حيث نشارك في معسكر أخير قبل البطولة".

وأوضح: "خلال المعسكر يتم توقيع كشف طبي على الحكام والمساعدين، بالإضافة إلى اختبارات بدنية وفنية للجميع".

وأشار جريشة إلى أن طاقم التحكيم الخاص به في كأس العالم يضم المغربي والسوداني جمعة الشيخ ووليد أحمد علي، بالإضافة إلى حكم الفيديو من البرتغال.

وكشف جريشة، عن أسباب اعتذاره عن عدم إدارة مباراة ماونتاين أوف فاير النيجيري مع ديجوليبا المالي في الكونفدرالية، قائلا "توقيت المباراة، برغم أنه يأتي قبل معسكر إيطاليا الإعدادي لكأس العالم، إلا أن جواز السفر حينها سيكون في السفارة الإيطالية".

وأوضح: "السفارة الإيطالية طلبت أن يظل جواز السفر معها لمدة من 10 إلى 15 يوم، وهو ما يعني صعوبة السفر خلال تلك الفترة لإدارة المباراة، لذلك اعتذرنا".

وأشار جريشة إلى أنه ليس لديه أي مانع لإدارة مباريات محلية أو إفريقية عقب معسكر إيطاليا، من أجل الحفاظ على مستواه البدني والفني، قبل المعسكر الأخير استعدادا لكأس العالم.

وأتم: "أشكر مسئولي اتحاد الكرة على مساندتهم لي، خصوصا أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، كان دائم الاتصال بي خلال معسكر الإمارات الأخير".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن