جميع المباريات

إعلان

القمة 117 .. جمال عبد الحميد يختار التشكيل الأمثل ويؤكد: حزين بسبب الشحن الزائد

القمة

القمة

تحدث جمال عبدالحميد نجم الأهلي والزمالك السابق عن قمة القطبين التي ستجمعها مساء السبت علي ملعب الجيش في برج العرب بالأسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز.

وقال عبدالحميد ليلا كورة: "مبدئياً أود أن أقول لجماهير ومسئولو الناديين إن هذه المباراة ليست الأخيرة في الدوري، ولن تحدد بطل هذا الموسم، فمازال متبقي للفريقين ما يقرب من 10 مباريات قوية، إضافة إلى لقاء ثان سيجمع بينهما، السؤال هنا لماذا العصبية والشحن الزائد الذي سبق المباراة؟ ، أنا حزين من هذا الشحن علي السوشيال ميديا".

وتابع: "على مدار التاريخ نجد أن الأهلي والزمالك يقدمون مباريات تسعد الجميع، أول مرة أرى هذا الشحن الزائد ومشاحنات وسب قبل قمة السبت، يجب على اللاعبين أن يظهروا الروح العالية الجميلة المعروفة عنهم من أجل تهدئة الأجواء."

وعن غياب كريم نيدفيد قال "بالطبع سيؤثر فهو ليس له بديل في الأهلي على الإطلاق مثله مثل عبدالله السعيد، واتضح أن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي كان عنده وجهة نظر كبيرة جداً في أزارو وكريم نيدفيد عندما كان يدفع بهم في المباريات وكان يلاقي انتقادات حادة من الجماهير واثبت في النهاية أنه على صواب، كريم نيدفيد لاعب ممتاز".

ووضع جمال عبدالحميد تشكيل الأهلي الأمثل من وجهة نظره والذي جاء كالآتي: محمد الشناوي - محمد هاني - سعد سمير - ياسر إبراهيم - علي معلول - أحمد فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - رمضان صبحي - أجايي - مروان محسن.

أما بالنسبة لتشكيل الزمالك فيراه جمال عبدالحميد كالتالي: جنش - النقاز - محمود علاء في حالة جاهزيته - الونش - عبدالله جمعة - ساسي - طارق حامد في حالة جاهزيته أو محمود عبدالعزيز - أوباما - كهربا - إبراهيم حسن أو زيزو - عمر السعيد أو خالد بوطيب.

ويري جمال عبدالحميد أن الأزمة التي مر بها كهربا مع رئيس النادي سلاح ذو حدين، إما أن يثبت اللاعب أنه محترف ويؤدي المطلوب منه داخل الملعب علي الوجه الأكمل ، أو العكس ويفشل في إفادة الفريق".

 طالع أيضا..

إنفوجراف.. عمرو السولية vs فرجاني ساسي.. تفوق وحيد لنجم الأهلي وهيمنة تونسية

الأهلي يحدد موعد سفره لجنوب إفريقيا

كوفاكس حكم القمة.. ماكينة بطاقات صفراء.. وصاحب واقعة أوروبية مُثيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن