جميع المباريات

إعلان

كوفاكس حكم القمة.. ماكينة بطاقات صفراء.. وصاحب واقعة أوروبية مُثيرة

القمة

القمة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد مباراة الأهلي والزمالك يوم 30 مارس الجاري لطاقم تحكيم روماني بقيادة ستيفان كوفاكس.

وكان الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف رفض إدارة المباراة، ليجد الاتحاد ضالته في الحكم الروماني صاحب الواقعة المثيرة للجدل في دوري أمم أوروبا، والتي أطاحت بتركيا من الدرجة الثانية إلى الثالثة.

ونستعرض في التقرير التالي واقعة أثارت الجدل للحكم الروماني خلال مباراة قادها في بطولة دوري أمم أوروبا بجانب بعض الإحصائيات الخاصة به:

التاريخ 17 نوفمبر 2018

ذهب ماركوس بيرج، لاعب منتخب السويد إلى الحكم الروماني ستيفان كوفاكس بين شوطي مباراتهم أمام نظيرهم التركي ضمن دور المجموعات بدوري أمم أوروبا2018/2019 ليخبره أنه استحق ركلة جزاء ولكنه لم يحتسبها ليعده بمراجعة الكاميرات وإذا ثبت الأمر سيحتسب له ركلة جزاء.

وهو بالفعل ماحدث ففي الدقيقة 71 من عمر اللقاء احتسب الحكم الروماني ستيفان كوفاكس ركلة جزاء سددها أندرياس جرانكفيست بنجاح لتنتهي المباراة بفوز السويد بهدف نظيف.

للتعرف على تفاصيل أكثر للواقعة..اضغط هنا

التاريخ 28 مارس 2019

الاتحاد المصري لكرة القدم يُعلن تعيين الحكم الروماني إستفان كوفاكس لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السابعة من مساء يوم السبت المقبل 30 مارس ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري.

الحكم الروماني ستيفان كوفاكس ـ البالغ من العمر 35 سنة ـ قاد العديد من المباريات المحلية الرسمية والودية وكذلك 57 مباراة دولية لتشهد كل هذه المسيرة إشهاره 251 بطاقة صفراء و 18 بطاقة حمراء و20 ركلة جزاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي في السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ حيث يدخل الأول اللقاء وهو في الصدارة برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن