جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. ذكاء صلاح.. الاستعراض.. الأداء الناضج.. وتجاهل الخسارة

محمد صلاح وكلوب

محمد صلاح وكلوب

وصف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قرار محمد صلاح جناح الفريق بالمراوغة داخل منطقة الجزاء بـ"الذكي"، قائلًا إن الأداء أمام برايتون كان ضعيفًا لكن شدد على عدم الإكتراث بالخسارة خلال المباراتين الماضيتين.

وقال كلوب في تصريحاته عقب الفوز على برايتون في الدوري الانجليزي: "نحن لسنا هارلم جلوبتروترز - فريق كرة سلة استعراضي - دورنا هو أن نقوم بتحقيق نتائج إيجابية."

وفاز ليفربول في المباراة بعدما حصل محمد صلاح على ركلة جزاء عقب مراوغة اضطرت لاعب برايتون لعرقلة اللاعب المصري، ليقوم بتسديد ركلة الجزاء بنفسه ويحرز هدف المباراة الوحيد.

وتحدث كلوب عن ركلة الجزاء: "داخل منطقة الجزاء من الذكاء بالنسبة للمهاجم أن يقوم بالمراوغة، ساديو مانى قام بهذا الأمر في أوقات سابقة، لكن كيف يقوم المنافسة بالدفاع ضدك.. هذا هو العنصر الأهم."

وأكد المدرب الألماني على اقتناعه بأن الأداء لم يكن جيدًا: "لم يكن الأداء الأفضل بالنسبة لنا خلال الموسم على مستوى بعض النقاط، لكن من ناحية النضج، يمكن أن أقول أنه كان الأداء الأكثر نضجًا خلال الموسم."

وفيما يتعلق بالخسارة أمام مانشستر سيتي، وإن كان الفوز رد فعل جيد: "الأمر لا يتعلق بالأداء أمام مانشستر سيتي، الفوز كان هامًا على كل حال، ونحن لم نصنع الكثير من الضجيج بعد التعرض لخسارتين على التوالي كي أكون أمينًا."

أتى فوز ليفربول بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الدوري، ثم توديع كأس الاتحاد الانجليزي أمام ولفرهامبتون.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. صلاح يسجل.. وليفربول يعود للانتصارات مبتعدًا بصدارة البريميرليج

"صلاح يضع حدًا لهزائم الريدز".. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد فوز ليفربول على برايتون؟

بالفيديو.. صلاح يسجل أمام برايتون ويعود لمنافسة كين وأوباميانج على صدارة الهدافين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن