شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح يستعين بـ"الجمعة المفضلة" أمام هدرسفيلد لمعادلة إنجاز هنري في بريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول لمواجهة فريق هدرسفيلد مساء يوم الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

صلاح لديه ذكريات إيجابية وتحديدًا في يوم الجمعة حيث سبق وأن خاض ثلاث مباريات منذ انتقاله لليفربول في الصيف قبل الماضي نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف.

ويبحث هداف الدوري الإنجليزي الحالي برصيد 19 هدف عن وصوله للهدف الـ20 من خلال التسجيل في شباك هدرسفيلد من أجل معادلة رقم أسطورة فرنسا وآرسنال السابق تيري هينري الذي سجل في أول أربع مباريات متتالية مع الجانرز خلال يوم الجمعة وتحديدًا في موسم (2003 -2004) في بريميرليج.

- البداية من آرسنال

في الأسبوع التاسع عشر خلال نسخة (2017 -2018) خرج ليفربول لمواجهة آرسنال على ملعب "الإمارات" حيث شهدت المباراة تسجيل صلاح هدفه الأول في يوم الجمعة في لقاء انتهى نتيجته بالتعادل الإيجابي (3-3).

- هدف وأسيست

في الموسم الحالي وتحديدًا خلال الجولة 18 استطاع صلاح أن يسجل أمام وولفرهامبتون بجانب صناعته لهدف أحرزه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في مباراة انتهت نتيجتها بفوز الريدز (2-0).

- العودة أمام ساوثهامبتون

بعد غياب استمر 8 مباريات عن التسجيل بواقع (6 مباريات في الدوري ومبارتي بايرن ميونيخ) لجأ صلاح ليومه المفضل من أجل التسجيل في شباك ساوثهامبتون في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ33.

اللقاء شهد فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لينجح صلاح في تسجيل هدفه الثالث خلال يوم الجمعة.

اقرأ أيضًا..

عمرو فهمي ليلا كورة: لا مجال للرد على رئيس الكاف .. هناك تحقيقات جارية من الفيفا

للمرة الثانية.. آل الشيخ للنحاس:"لو عاوز معايشة مع مدرب عالمي أنا جاهز"

تقرير.. لمنع الهزيمة السابعة وتكرار سيناريو 2015.. ماذا فعل إيهاب جلال أمام الأهلي؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات