جميع المباريات

إعلان

سمر نصار ليلا كورة: أتمنى أن يكون نهائي أمم آسيا عربيًا.. وننتظر ملحمة كروية بين عموتة وكلينسمان

سمر نصار

سمر نصار الأمين العام للاتحاد الأردني

محمد الجزار - قطر

تمنت سمر نصار، الأمين العام للاتحاد الأردني، أن يكون نهائي أمم آسيا عربيًا، وشددت على استعدادات اللاعبين للمواجهة المقبلة.

الأردن تواجه كوريا الجنوبية، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي كأس أمم آسيا.

وقالت سمر نصار في تصريحات خاصة ليلا كورة:"المنتخب قدم أداء مميز في المباريات السابقة، المعنويات المرتفعة قبل المواجهة المقبلة، ستكون ملحمة تكتيكية بين الحسين عموتة وكلينسمان، بالتالي ننتظر مباراة ممتعة، اللاعبون سيلعبون برجولة، لا يوجد مستحيل وهدفنا الوصول للنهائي".

وأضافت: "سعداء بفرحة الجماهير كنا في حاجة لها، لم ننس ما يحدث ما غزة، وفي نفس الوقت اللاعبين احتفلوا بإنجاز لمدة 10 دقائق ثم أغلقنا الصفحة وبدأنا التفكير في المباراة المقبلة، التحدي صعب، لكنهم قادرون على تحقيقه والتتويج باللقب".

وأتمت: "السيناريو الأجمل أن يكون النهائي عربيًا بين قطر والأردن، نحن نشعر هنا وأننا بين أهلنا، التنظيم رائع والأمور على مستوى مميز، الجماهير وكأننا نخوض مباراة على أرضنا في الأردن، نشكرهم على تواجدهم ودعمهم ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم".

وكانت الأردن تأهلت إلى نصف النهائي بعد الفوز على طاجيكستان (1-0)، بهدف سجله وحدت جنونوف بالخطأ في مرماه، ليحقق النشامى أول تأهل في التاريخ إلى المربع الذهبي بأمم آسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن