جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. أوغندا تتصدر بسلاح الكرات الثابتة وتفوز على الكونغو بهدفين

أوغندا

أوغندا

المصور: محمود بكار

حقق المنتخب الأوغندي فوزًا بهدفين دون رد على نظيره الكونغولي في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

سجل هدفي المباراة، اللاعب كادو في الدقيقة 14 من عمر المباراة من رأسية جاءت بعد ركلة ركنية على القائم القريب لتسكن شباك ماتامبي، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لصالح أوغندا.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، عزز ايمانويل أوكوي تقدم منتخب بلاده مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وتتصدر أوغندا صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب المصري بعد فوز الفراعنة أمس الجمعة في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي بهدف دون رد.

بدأت الكونغو المباراة بتشكيل مكون من: "ماتامبي، ديجوس، تيسيراند، ماسوكو، ليونداما، موبوكو، بوبي، مبيمبا، بولايسي، ميشاك، باكامبو".

بينما بدأت أوغندا اللقاء بتشكيل ضم كل من: "أونيانجو، جوكو، موجابي، والوسيمبي، واسا، أوشو، ميا، لومايلا، أزيرا، أوكوي، كودو".

تقدم المنتخب الأوغندي بالهدف الأول في شباك منافسه في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وجاء الهدف عن طريق اللاعب باتريك كادو من رأسية جاءت بعد ركلة ركنية على القائم القريب لتسكن شباك ماتامبي.

وفي الدقيقة 18 كاد يعزز كادو تقدم المنتخب الأوغندي عن طريق رأسية أخرى مرت بجوار القائم.

المنتخب الأوغندي يواصل الضغط على منافسه في محاولة لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

محاولات غير فعالة من جانب الكونغو وسط ضغط من جانب أوغندا، وفي الدقيقة 30 حاول أوتشو تسديد الكرة بقوة في مرمى المنافس تصدى لها الحارس.

محاولة من جانب المنتخب الكونغولي في الدقيقة 43 عن طريقة تسديدة قوية أبعدها أونيانجو ببراعة لتمر بجوار القائم.

مع انطلاق صافرة الشوط الثاني، عزز ايمانويل أوكوي تقدم المنتخب الأوغندي مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 49.

الهدف جاء عن طريق رأسية من أوكوي بعد كرة ثابتة، سكنت شباك المنتخب الكونغولي.

المنتخب الأوغندي يواصل استغلال الكرات الثابتة، محاولًا تسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها اللاعب فاروق ميا، تصدى لها حارس مرمى الكونغو ببراعة لتمر فوق العارضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن