جميع المباريات

كأس الأمم الأفريقية

برعاية

إعلان

حكايات الـ CAN .. "فيل" غاضب كاد أن يقتل لاعبي الجزائر في جنوب إفريقيا

الجزائر

منتخب الجزائر

كاد عدد كبير من لاعبي المنتخب الجزائري أن يتعرضوا للموت بسبب فيل غاضب في أحد المتنزهات في جنوب إفريقيا قبل أن تُنقذهم مهارة سائق.

تعود الحكاية إلى عام 2013 عندما قرر المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش أن يمنح لاعبو الأخضر جولة حرة قبل أول مباريات الخضر في أمم إفريقيا من أجل المزيد من الاسترخاء والتحضير للمواجهة، وكاد ذلك أن يُكلف اللاعبين حياتهم.

ووفقًا لأحد شهود العيان فإنه تم تقسيم لاعبو الخضر إلى مجموعتين كل مجموعة استقلت حافلة وتوجهوا إلى إحدى المحميات الطبيعية في مدينة بروستنبورج، وتوغلت إحدى الحافلتين في المحمية الطبيعية لكن الحظ السيئ وضعهم أمام فيل غاضب.

وأضاف شاهد العيان من خلال تصريحات صحفية أن الذعر دب في نفس سائق الحافلة الذي حاول الفرار خوفًا من بطش الفيل الذي حاول الهجوم على الحافلة التي تقل اللاعبين، اللاعبين بدورهم كادوا أن يُنهوا الأمور بشكل مأساوي عندما قرروا القفز من هذه الحافلة لكن السائق حذرهم من هذا ونجح في إنهاء الأمر بمهارة.

بعدها بأيام دشن المنتخب الجزائري مشواره في البطولة مشواره في البطولة بمواجهة شقيقه التونسي في مباراة انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية خسر الخضر من توجو بهدفين دون رد قبل أن يتحقق التعادل في الجولة الثالثة أمام كوت ديفوار بهدفين لكل منتخب ليودع معها ثعالب الصحراء البطولة من الدور الأول.

طالع أيضا..

حكايات الـ CAN.. "رديف" زامبيا يصنع المعجزة بعد "رحلة الموت"

حكايات الـ CAN.. عندما تسبب هدف ذهبي "كاذب" في طوفان نيجيري

حكايات الـ CAN.. الدماء التوجولية تلطخ أجواء "أمم أنجولا"

حكايات الـCAN.. عندما تحولت والدة دروجبا إلى "طباخة" من أجل الحلم

 

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات