شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

ملف الأربعاء.. مصر تترقب.. وريال مدريد ينفرد بالسوق

برج العرب

ستاد برج العرب يحتضن منتخب مصر مجدداً

تسود حالة ترقب في مصر مع اقتراب بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفي ليلة التجربة الودية الأولى لرجال خافيير أجيري أمام تنزانيا على استاد برج العرب في الإسكندرية.

صلاح يشارك

صلاح النجم الأول لمنتخب مصر محمد صلاح في تدريبات الفراعنة للمرة الأولى بعد سويعات من انضمامه للمعسكر، ليصبح جاهزاً للمشاركة مع فريقه في كأس الأمم الإفريقية.

احتفال

احتفل كل أفراد المنتخب المصري بالثنائي محمد صلاح وأحمد المحمدي، وذلك بسبب فوز الأول بدوري أبطال أوروبا، والثاني بالدورة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح منفرداً

تواجد محمد صلاح في غرفة بمفرده في فندق إقامة المنتخب المصري في الإسكندرية استعداداً لكأس الأمم الإفريقية، يلا كورة يكشف السبب في هذا التقرير.

كيف يلعب أجيري؟

يكشف يلا كورة التشكيل الذي يخوض به خافيير أجيري مباراة مصر التجريبية الأولى أمام منتخب تنزانيا، بالإضافة إلى طريقة اللعب والتبديلات المقترحة.

اختبار

يختبر المنتخب المصري قدراته وحالة لاعبيه الفنية والبدنية عندما يواجه فريق تنزانيا الطموح على استاد برج العرب في تجربة متوسطة المستوى قبل انطلاق أمم إفريقيا.

إشراك كل اللاعبين

أكد أجيري في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تنزانيا أنه سيقوم بإشراك كل اللاعبين في قائمة منتخب مصر المكونة من 23 لاعباً في مباراتي تنزانيا وغينيا.

مناشدة

ناشد أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، الجماهير المصري بالحضور إلى استاد القاهرة من أجل دعم منتخب بلادهم في كأس الأمم الإفريقية.

ضيف شرف؟

رفض نبيل دونجا لاعب بيراميدز المنضم للمنتخب المصري القيام بدور ضيف الشرف في منتخب مصر، مشيراً إلى أنه يثق في حصوله على دور مع المدرب أجيري في بطولة أمم إفريقيا.

الأهلي يريد رمضان

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه يرغب بقوة في الحفاظ على اللاعب رمضان صبحي في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه يتفاوض حالياً مع إدارة هيدرسفيلد.

سيطرة ريال مدريد

سيطر ريال مدريد على سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن بإبرام 5 صفقات لتدعيم صفوف فريق المدرب زين الدين زيدان في الموسم المقبل، وكان فيرلاند ميندي هو أحدث الصفقات.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات