• عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مكاسب الأهلي والزمالك.. وحسم مصير كيروش

كيروش

كيروش

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث في كرة القدم، كنا أبرزها ما تعلق بمباراة المغرب ومصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مكاسب الأهلي والزمالك

ودّع قطبا الكرة بمصر النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة بعد مرور أربع جولات منها بعدما كانت الكثير من التوقعات تذهب لتواجدهما بالنهائي. (طالع التفاصيل)

أراء عن القمة العربية

قمة ونهائي مبكر بين منتخبي مصر والمغرب، سيقام يوم الأحد المقبل، في إطار دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا والتي تقام بالكاميرون نسخة 2021. (طالع التفاصيل)

كاف يدعم إنفانتينو

أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بيانا رسميًا اليوم الجمعة من أجل التأكيد على دعم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقب ما وصف بتصريحات فهمت بشكل خاطئ. (طالع التفاصيل)

كارتيرون يتحدث

قال المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك، باتريس كاتريرون، إنه وقف على مستوى أكثر من لاعب من الناشئين بناديه خلال ودية المريخ السوداني. (طالع التفاصيل)

أجندة كاف

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أجندة بطولاته على مستوى المنتخبات والأندية، خلال الفترة من 2022 وحتى 2024، والتي اشتملت على مواعيد تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بغينيا. (طالع التفاصيل)

3 ملفات أمام الأهلي

أفاد مصدر بوجود حالة من الترقب الشديد داخل أرجاء النادي الأهلي لحسم ملفات هامة سواء بضم مدافع جديد حسب رغبة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أو إعارة عدد من اللاعبين بهدف منحهم فرصة المشاركة أساسياً. (طالع التفاصيل)

موعد مباراة الأهلي والهلال

كشف مصدر مسؤول في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الهلال السوداني والأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

غياب ثنائي المغرب

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن إصابة اثنين من عناصر منتخب المغرب بفيروس كورونا، قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021. (طالع التفاصيل)

كيروش مستمر

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر السابق وعضو اتحاد الكرة حاليا، أن كارلوس كيروش، مدرب "الفراعنة" مستمر في منصبه بغض النظر عن نتيجة لقاء المغرب في كأس أمم أفريقيا 2021. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات