لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

محمد صبحي يكشف نصائح صلاح لنجوم منتخب مصر قبل أمم أفريقيا: لا تستخدموا الهواتف

محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر

كشف محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، عن أن محمد صلاح نجم ليفربول يلعب دورًا كبيرًا في مساعدة لاعبي الفراعنة، موضحًا طريقته للتحضير للمباريات، وحرصه على عدم استخدام الهواتف يوم اللقاء، وذلك قبل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وقال محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "محمد صلاح يتحدث معنا دائمًا في الجانب المعنوي، ويطالبنا بأن نفعل ما يمنحنا الراحة قبل المباريات".

وأضاف: "صلاح نصحنا بعدم استخدام هواتفنا يوم المباراة، والتركيز على اللقاء فقط، لكي لا ننشغل بأي أمور آخرى، وأنا أحب الحديث معه بشكل مستمر، لأني تعلمت منه عدة أشياء، ويجب على المصريين التعلم منه بعد وصوله لهذه المرحلة".

وواصل: "دور صلاح كبير جدًا داخل منتخب مصر، ووجوده يصنع الفارق لجميع اللاعبين، وكل اللاعبين يحبونه، ويقف خلفهم دائمًا، وأي شئ نحتاجه يوفره لنا، وهو يتحدث عن أهمية عقلية اللاعب، وكشف لي عن سر تطوره الجسدي بأنه عمل على تقوية نفسه بعد الانتقال إلى ليفربول، ليصبح لاعبًا أفضل خاصة أن الدوري الإنجليزي يتميز بالقوة والصراعات البدنية".

وأكمل: "صلاح ينصحني بوضع هدف أمامي والعمل من أجل تحقيقه، وإذا لم يحدث الآن سوف تحصل عليه مستقبلًا، وأن لا أستمع للانتقادات، لأن مستواك سوف يعيد الجماهير للحديث عنك بشكل إيجابي ".

وأتم: " كان ينصحنا في البطولة الماضية بالتفكير في المباريات، والتحضير لكل كرة إذا جاءت لنا كيف سوف نتعامل معها، والابتعاد عن استخدام الهواتف، لكي نعيش الأجواء الخاصة بالمواجهة مبكرًا، وهذا ما دفعنا للوصول إلى نهائي النسخة الماضية، ونتمنى العودة بالكأس هذه المرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن