لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

توقع مع يلا كورة.. شارك في اختيار تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

منتخب مصر

منتخب مصر

زوار موقع "يلا كورة" الكرام، نقدم لكم خدمة اختيار التشكيل المتوقع لمنتخب مصر، في مواجهة كاب فيردي المرتقبة مساء اليوم الإثنين، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، من أجل انتزاع بطاقة التأهل لدور الـ 16 من المسابقة.

وسيكون المدرب البرتغالي روي فيتوريا في حيرة من أمره، خاصة بعد غياب محمد صلاح بداعي الإصابة، والذي قد يدفعه لإجراء بعض التعديلات على تشكيل المواجهة الماضية، مع احتياج المنتخب الوطني لتحقيق الفوز.

وربما يكون التساؤل الأكبر حول هوية اللاعب الذي سيخلف محمد صلاح في تشكيل منتخب مصر بلقاء اليوم، حيث يعتبر أحمد سيد زيزو أبرز المرشحين للمشاركة بصفة أساسية، كما يتواجد مصطفى فتحي كأحد الخيارات المتاحة في مركز الجناح الأيمن، خاصة بعد دخوله كبديل في المباراة الماضية.

ويمكنكم المشاركة في اختيار بديل محمد صلاح بتشكيل منتخب مصر المتوقع من هنا

وتتواجد مراكز آخرى لم يتم حسم هوية اللاعب الأساسي فيها، حيث دفع فيتوريا في اللقاء الأول أمام موزمبيق بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ثم شارك عمر كمال أساسيًا ضد غانا، ليصبح فيتوريا أمام مفاضلة بين الاستمرار بعمر كمال أو إعادة محمد هاني للتشكيل الأساسي.

وفي الجبهة اليسرى يعتمد فيتوريا على محمد حمدي، الذي شارك بصفة أساسية في أول مباراتين، لكن يلمع اسم أحمد فتوح كحل جديد للمدرب البرتغالي، من أجل زيادة الفعالية الهجومية، بالإضافة لزيادة التأمين الدفاعي أيضًا، مما قد يزيد من حظوظه في المشاركة أساسيًا لأول مرة بالنسخة الحالية.

ويعتبر لاعب الوسط المدافع أحد المراكز التي يفكر فيتوريا بإجراء تعديل بها، بعد تواجد محمد النني في هذا المركز خلال المواجهتين الماضيتين، بينما قد يشارك مروان عطية بصفة أساسية في لقاء اليوم، بعد الدفع به كبديل في المباراة الماضية.

وحال رغبة فيتوريا في إضفاء المزيد من الطابع الهجومي على تشكيل منتخب مصر، قد يعتمد على محمود تريزيجيه كلاعب خط وسط أيسر، مع إعادة حمدي فتحي لمركزه القديم كلاعب وسط دفاعي (رقم 6).

ويمثل تألق الثنائي عمر مرموش ومحمود تريزيجيه حيرة جيدة لمدرب الفراعنة، حيث سجل مرموش هدف منتخب مصر الأول ضد غانا، ثم صنع تريزيجيه هدف التعادل، وسيشارك أحدهما في مركز الجناح الأيسر بمباراة اليوم ضد كاب فيردي.

شاركنا واختار تشكيلك لمنتخب مصر اليوم أمام كاب فيردي من هنا

أقرأ أيضًا

توقع مع يلا كورة نتائج وبطل كأس أمم أفريقيا واربح بلاي ستيشن 5 وشاشة وموبايل

قبل مباراة مصر وكاب فيردي.. كيف يتم تحديد أفضل ثوالث في مجموعات أمم أفريقيا؟ (لائحة)

"على منتخب مصر الحذر".. صواريخ كاب فيردي تهدد شباك الفراعنة بـ"أهداف معتادة"

عقل المباراة.. 3 تغييرات مُلحة في أفكار فيتوريا.. وهذه حلول إيقاف القروش (تحليل)

زيزو أم مصطفى فتحي.. الأرقام والدور التكتيكي يكشفان البديل الأنسب لصلاح (تحليل)

"العقلية والقتال ورسالة للأمة العربية".. 18 رسالة من محمد صلاح قبل مواجهة الحسم بأمم أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: جفارديول - نثايل أكي - مانويل أكانجي - كايل ووكر. خط الوسط: بيرناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروين. خط الهجوم: جاك جريليش - جيرمي دوكو - جوليان ألفاريز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن