لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

بعد وداع أمم أفريقيا.. الاتحاد المغربي يجدد الثقة في الركراكي

وليد الركراكي

وليد الركراكي

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم تجديد الثقة في وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، رغم وداع كأس أمم أفريقيا 2023 من دور الـ16.

المنتخب المغربي، الذي كان يتصدر المرشحين لحصد لقب كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار، ودع البطولة بشكل مفاجئ من ثمن النهائي بخسارته (0-2) أمام جنوب أفريقيا.

وأثار وداع كأس أمم أفريقيا الشكوك حول استمرار وليد الركراكي في منصبه كمدير فني لمدرب "أسود الأطلس".

ونشر الاتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميا اليوم الإثنين جاء فيه: "عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (اتحاد اللعبة) ورئيس لجنة المنتخبات عدة اجتماعات تقييمية مع وليد الركراكي، بخصوص مشاركة المنتخب في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار".

وأضاف البيان أن الركراكي "استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند ثمن النهائي، وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة".

وتابع: "كما تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب أفريقيا".

وأوضح: "من جهته أكد فوزي لقجع ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي تقام في صيف العام المقبل".

وأردف: "وبالمناسبة تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في السيد وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة".

وأتم: "كما تشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلوا بها، خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار، داعية إياهم لمزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني في أمم أفريقيا 2025 وباقي الاستحقاقات القادمة إن شاء الله".

حمل تطبيق يلاكورة على نظام Android

حمل تطبيق يلاكورة على نظام iPhone

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن