شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. أندية مصر تتعرف على الطريق الإفريقي.. وتوقيع كهربا للأهلي

الكاف

شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تعرفت أندية مصر الأربعة المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقي على طرقها في القارة السمراء بحثاً عن لقب مصري جديد.

طريق الأهلي

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية مع أندية النجم الساحلي (تونس)، الهلال (السودان)، بلاتينوم (زيمبابوي).

مشوار الأهلي

ينطلق مشوار الأهلي في مجموعات دوري الأبطال من تونس حيث يبدأ الطريق بمواجهة صعبة أمام النجم الساحلي في ملعبه وبين جماهيره.

الزمالك في مفترق طرق

لم يحسم الزمالك تأهله إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا بسبب إعادة مباراته مع جينيراسيون في دور الـ32 مرحلة الإياب، ليصبح معلقاً بين طريقين أحدهما في الكونفدرالية والأخر في دوري الأبطال في طريق مازيمبي.

الزمالك تعلم الدرس

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن فريقه تعلم الدرس بعد البداية السيئة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

بيراميدز والمصري في مواجهات متباينة

يصطدم بيراميدز بفريق يانج أفريكانز التنزاني في دور الـ32 المؤهل لمجموعات الكونفدرالية، بينما يخوض المصري نزهة أمام فريق سيشل الذي خسر (16-1) من صندوانز قبل أيام.

كتاب مفتوح

أكد ممثل النجم الساحلي التونسي أن النادي الأهلي يعد كتاباً مفتوحاً، مشيراً إلى أن مواجهة البطل التاريخي للقارة أمر لا يخشاه الفريق التونسي.

استقبال الأهلي

أكد ممثل الهلال السوداني أن فريقه جاهز لاستقبال النادي الأهلي في السودان لمواجهته في مجموعات دوري الأبطال.

مجموعة مقبولة

أكد سيد عبد الحفيظ أن مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مجموعة مقبولة، مشيراً إلى أن فريقه لديه وقت مناسب للاستعداد للمنافسات.

أمنية مازيمبي

أكد ممثل مازيمبي في قرعة دوري أبطال إفريقيا أنه يتمنى انتقال الزمالك للكونفدرالية نظراً لأن مواجهة جينيراسيون أسهل من الفريق الأبيض.

توقيع كهربا للأهلي

أكد مصدر لـ"يلا كورة" أن اللاعب محمود كهربا قام بالتوقيع للنادي الأهلي لينتقل إلى صفوفه بداية من شهر يناير المقبل وحتى صيف عام 2024.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات