شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: أفريقيا الوسطى أبلغت كاف برفض استضافة دوري الأبطال

دوري أبطال أفريقيا

صورة ارشيفية

أكدت تقارير صحفية أفريقية، أن الحكومة في جمهورية أفريقيا الوسطى رفضت بشكل قاطع استضافة منافسات الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

ووفقًا لما ذكره موقع كيك 442 الأفريقي، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طلب من أفريقيا الوسطى استضافة المباريات الثلاث المتبقية من عمر البطولة.

وأوضح الموقع، أنه وفقًا لمصادره الخاصة التي لم يكشف عنها، فإن الحكومة في أفريقيا الوسطى أبلغت كاف باستحالة إقامة المباريات في البلاد.

وشدد الموقع، بحسب المصدر، على أن رفض الحكومة في أفريقيا الوسطى جاء بسبب التمدد والانتشار الكبير لفيروس كورونا في أجزاء كبيرة منها خلال الفترة الحالية.

وسجلت أفريقيا الوسطى 4288 حالة إصابة رسمية بفيروس كورونا حتى اليوم، الأحد، منذ تسجيل أول حالة مطلع أبريل الماضي، بالإضافة إلى 53 حالة وفاة.

وكان الاتحاد الكاميروني لكرة القدم قد أعلن عبر يلا كورة، عدم حصوله على موافقة الحكومة الكاميرونية لاستضافة مباريات قبل نهائي ونهائي دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا سيقام من مباراة واحدة، حيث يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في الطرف الأول، بينما يلعب الزمالك مع الرجاء في الثاني، على أن يتأهل الفائزان إلى النهائي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات