شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي يستعد للنهائي.. الرجاء يتعافى.. والعتال يعود

الدوري المصري

صورة أرشيفية

واصل الأهلي استعداداته للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي سيخوضها يوم 6 نوفمبر المقبل ضد الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء في نصف النهائي.

عودة معلول

عاد علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي لمواصلة التدريبات التأهيلية تمهيداً للانضمام إلى التدريبات الجماعية بعد أن عانى من إصابة عضلية في الفترة الماضية.

الرجاء يتعافى

أعلن فريق الرجاء المغربي تعافي 4 لاعبين من فيروس كورونا لتزايد عدد اللاعبين المتاحين لخوض مباراة الأحد المقبل ضد الزمالك.

عودة العتال

أصدر مركز التسوية والتحكيم قراراً بإبطال لائحة الزمالك وما ترتب عليها، ليعود هاني العتال نائباً للرئيس، ويخرج أحمد مرتضى من مجلس الإدارة.

مالك مصري جديد 

أعلنت تقارير إنجليزية اقتراب رجل أعمال مصري من شراء نادي بيرنلي المنافس في بريميرليج مقابل 200 مليون يورو.

النهائي لن ينقل 

نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا من مصر ليس على طاولة الاتحاد الإفريقي للنقاش، حيث تأكد إقامة المباراة في مصر.

تجديد 

أعلن نادي الزمالك تجديد عقد لاعبه حازم إمام، ليتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه في نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا لو تأهل الفريق.

ترشح 

أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ترشحه لدورة جديدة لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن اقتربت ولايته الأولى من النهاية.

مد القيد 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل، ليتم استمراره بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 6 من الشهر نفسه.

استمرار 

أعلن نادي وادي دجلة تجديد عقد حارسه محمد عبد المنصف ليستمر بين صفوف الفريق حتى صيف 2022 وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه في الفترة الماضية.

تجاهل 

أبرزت إحصائية تنفيذ تهديد كريم بنزيمه لزميله فينسيوس بعد التمرير إليه هو أو أي لاعب في الفريق في الشوط الثاني أمام بروسيا مونشنجلادباخ.

هجرة 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديه يتعرض لهجوم كبير، وسخر من الهدف من وراء ذلك، مشيراً إلى أنه قد يهاجر مع الزملكاوية من مصر إذا كان ذلك هو المطلوب.

نسيان رمضان

أكد محمد عصام لاعب المقاولون العرب أن زميله طاهر محمد طاهر سيجعل جماهير الأهلي تنسى رمضان صبحي لأنه أفضل منه.

رئيس كاف تحت التهديد

نشرت شبكة "بي بي سي" تقريراً حول أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وإمكانية حظره من فيفا بسبب شبهات فساد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات