جميع المباريات

إعلان

الشحات: مشادتي مع مصطفى محمد "سوء تفاهم".. وحالة وحيدة للرحيل عن الأهلي

حسين الشحات، الأهلي، كأس دوري أبطال أفريقيا

حسين الشحات

أكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن المشادة التي حدثت بينه وبين مصطفى محمد لاعب الزمالك كان سببها سوء تفاهم، مشيراً إلى حالة وحيدة تجعله يرحل عن فريق القلعة الحمراء.

ونشبت بعض المشادات بين حسين الشحات ومصطفى محمد عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بتتويج الأهلي بالبطولة الأفريقية بعد فوزه بهدفين لهدف.

وقال حسين الشحات في تصريحات لقناة "DMC" الفضائية: "أبارك لجماهير النادي الأهلي على هذه البطولة الغالية، لا أحد كان يتوقع الأحداث التي حدثت بعد المباراة وأن تصل الأمور إلى بلاغات إلى النائب العام".

وأضاف: "حدث سوء تفاهم بعد المباراة وذهبت إلى مصطفى محمد عقب المباراة وقلت له أنني فزت وهذا بسبب شيء حدث قبل اللقاء، ولم أكن أقصد أي شيء، ولم أكن أتوقع كل ما حدث بعد اللقاء، وتعرضنا للطرد نحن الاثنين وتدخل أحد للصلح بيننا".

وتابع الشحات: "أحب شيكابالا جداً على المستوى الشخصي ولا علاقة لي بعلاقته بجمهور الأهلي، وكان يدافع عني أثناء المشادات عقب المباراة النهائية، وأي لاعب يتمنى التسجيل في المباراة النهائية وأمام نادي الزمالك".

واختتم لاعب الأهلي تصريحاته: "سألعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية وان شاء الله أحقق البطولة هذه المرة بعدما شاركت في النهائي مع العين الإماراتي، وسأرحل عن النادي في حالة وحيدة إذا كان لا يريد النادي استمراري في الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

13

سقوط الحارس ليو فاتي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن