جميع المباريات

إعلان

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لرحلة تونس.. وبانون ينتظم في المران الأحد

الاهلي

الاهلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، سينتظم في مران الفريق غدًا الأحد، حيث أنه سيصل، الليلة إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمحليين.

وأوضح عبد الحفيظ، أن فريق الأهلي سيجري مسحة طبية غدًا الأحد استعدادًا لرحلة تونس لمواجهة الترجي.

وتسافر بعثة الأهلي إلى تونس يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي المقبلة في العاصمة التونسية.

ومن جانبه، قرر بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدٍ الاثنين، في إطار البرنامج الموضوع للفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، على أن يواصل مرانه غدًا في الخامسة مساء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبي الأهلي الموجودين في معسكر المنتخب الأولمبي في تدريبات الفريق صباح الثلاثاء المقبل، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا، استعدادًا لخوض منافسات الأولمبياد.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان