جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

موسيماني: جوزيه لم يفز بكل شيء مع الأهلي.. وقوامنا أمام إنبي قد يتكرر ضد الوداد بنهائي الأبطال

موسيماني

موسيماني

المصور: اسامة عبد النبي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أنه من الصعب الفوز بكل شيء، لافتا أن جميع فرق العالم تواجه نفس الأمر، مستشهدا بعدد من الأندية في أوروبا.

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1:" نعلم أنه منذ إنشاء النادي الأهلي في عام 1907 كان هناك العديد من المدربين قبل قدومي ومنهم الأسطورة مانويل جوزيه ورغم ذلك لم يفز بكل شيء مع الأهلي، أنا في النهاية إنسان".

وأضاف:" لست أول مدرب يتولي تدريب الأهلي، والجماهير تطلب الفوز فقط وهذا من حقهم لأن أي فريق لا يتمنى الخسارة

وتابع: "بايرن ميونيخ حين فاز بدوري الأبطال حدث بعدها انتكاسة ولم يفز في العام التالي بنفس اللقب، وباريس سان جيرمان وصل للنهائي ولم يفز بدوري الأبطال، وريال مدريد حاول الفوز باللقب في الموسم الماضي وهذا العام لديه فرصة للفوز، ومانشستر سيتي كان متصدر للدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن ليفربول والآن الفارق نقطة واحدة وخرج من أوروبا، وليفربول لديه فرصة للفوز بأوروبا والدوري ليس في أيديهم، ليس من الممكن أن تفوز بكل شيء فهذه حقيقة".

وأكمل: "فزنا على إنبي لأننا لعبنا بشكل جيد، لم يكن من السهل اللعب في أرضية ملعب بهذا السوء، وقلت للاعبي الأهلي قبل المباراة غير مقبول أي شكوى من أرضية الملعب، لأن الفريق المنافس سيلعب على نفس الأرضية".

واستطرد: "في مبدأ كرة القدم حين تلعب جيدا تفوز، إنبي لاحت له فرصة واحدة والركلة التي سجلوا منها، ونستحق الفوز ولم نكن نعلم اننا سنفوز في آخر الدقائق، كان لدي يقين من التسجيل لكن لم يكن لدي يقين من الفوز".

وأتم تصريحاته : "الفريق الذي واجه إنبي من الممكن أن يلعب نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي حتى يحدث جديد في ملف المصابين، اللاعبين الموجودين هم من سيؤدون وهذه نفس الرسالة التي وجهتها للاعبي الأهلي قبل كأس العالم الأخيرة في الإمارات وهذه الظروف ليست جديدة علينا".

وحقق الأهلي فوزا قاتلا على إنبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إستاد المقاولون العرب مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الجولة الـ15 في بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث جمعهم من 16 مباراة، فيما توقف رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع جمعهم من 19 مباراة.

وبات هذا هو الفوز الأول للأهلي بعد سلسلة سلبية استمرت 45 يوما، حقق فيها ثلاث تعادلات وهزيمة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات