جميع المباريات

إعلان

موسيماني: مباراة الوداد صعبة.. لكننا لا نخلق أعذارا فنحن الأهلي

موسيماني

موسيماني

المصور: اسامة عبد النبي

قال بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، إن مباراة الوداد تمثل تحديا ذهنيا وفنيا كبيرة بالنسبة له وللاعبين، لافتًا إلى أن الفريق جاهز ولا مجال لاختلاق الأعذار.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد مساء غد الاثنين على ملعب محمد الخامس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال موسيماني: "نخوض مباراة نهائية مهمة تمثل تحديًا ذهنيا وفنيا كبيرا بالنسبة لي وللاعبي الفريق".

وتابع: "نخوض مباراة صعبة وفي نفس مستوى الأجواء ونفس الضغوطات التي تعرضنا لها أمام الرجاء، ونحن نتوقع مثلها غدًا، لكننا قادرون على التعامل معها".

وأضاف: "نلعب النهائي في أي مكان يتم تحديده، والدليل نحن هنا في المغرب وأي أمور أخرى لا أتحدث عنها؛ لأن تركيزي في الملعب والـ90 دقيقة، وهذا لا يعني أن العناصر الخارجية لا يكون لها دور سواء من جمهور أو ملعب.. ولكن تفكرينا الآن في المباراة داخل الملعب فقط".

وعن الغيابات التي يعاني منها الأهلي قال موسيماني: "فريقنا دائما جاهز ويلعب بدون لاعبين كبار في أوقات كثيرة، وهذا جزء من رؤيتنا خلال آخر سنتين، نشارك بدون عناصر مهمة، وهذا ما حدث في كأس العالم للأندية، فأنا شاركت بدون 9 لاعبين، ومحمد الشناوي نفسه كان غائبا عنا.. نحن لا نخلق أعذارًا في أي وقت أو خسارة نحن مستمرون في الأداء وكل عناصر الفريق جاهزة وتؤدي دورها".

وأتم: "نحن النادي الأهلي ونؤمن بفرصنا بالفوز بالرغم من أي صعوبات تواجهنا.. فريق الوداد المغربي كبير، ويملك تاريخا كبيرا ونلعب أمامهم على أرضهم، ولكن نحن هنا لكي نلعب ونمثل الأهلي واسمه الكبير القادر على المنافسة في كل المحافل والظروف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن