*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"بينهم أبو ريدة والوداد".. الخطيب يوجه 5 رسائل لجميع أطراف أزمة نهائي الأبطال

محمود الخطيب

محمود الخطيب

المصور: علاء أحمد

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي 5 رسائل إلى جميع أطراف أزمة نهائي دوري الأبطال، موضحا أنه ليس في خصومة مع أي طرف، لكن هدفه الوحيد هو البحث عن العدالة.

وعقد محمود الخطيب مؤتمرا صحفيا اليوم السبت في مقر النادي بالجزيرة، وذلك من أجل مناقشة أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال 2021-2022 الذي خسره الأهلي أمام الوداد البيضاوي.

وأتت رسائل الأهلي كما يلي:

1) لسنا في خصومة مع الاتحاد الأفريقي ونحن لا نطالب سوى بالعدالة وجميعنا في قارة أفريقيا بمركب واحدة ولابد أن نطور من أنفسنا ونتعاون حتى لا تتكرر الأخطاء السابقة.

2) نادي الوداد الرياضي القائمين على التنظيم، هو نادي شقيق ونقدره وخلافنا ليس معه على الإطلاق ولكن انطلاقا من العلاقة الطيبة التي تربطنا بكل الأندية المغربية الشقيقة نتحفظ على ما تعرض له الوفد الرسمي للنادي الأهلي عند دخول المباراة.

3) كل الشكر لوزير الرياضة في تعاونك معنا في هذه الأزمة وحرصك على فتح تحقيقات عاجلة لاستبيان الحقيقة.

4) المهندس هاني أبوريدة نحن لن ولم نطلب سوى العدالة لكل الأطراف ومصر فوق الجميع ويجب أن نسعى جميعًا من أجل الحقوق المشروعة للأندية.

5) جمهور النادي الأهلي نُقدر مشاعركم الحزينة لخسارة البطولة ولكن وبعد غياب 7 سنوات عن البطولة الأفريقية حين نتعرض لاخفاق نغلق على أنفسنا ونعمل فقط حاولنا أن نسير في الطريق الصحيح ونعمل فقط لذلك تواجدنا في النهائي الأفريقي عن جدارة 5 مرات بآخر 6 سنوات ولم تحدث لأي نادِ آخر لذا يجب ألا نقسوا على لاعبينا وجهازهم الفني والإداري والطبي الجميع عمل وتعب وحققوا الكثير من البطولات في الفترات الماضية والأهم أن نستفيد مما حدث ونستوعب الدرس وهنا جملة مهمة لجمهورنا الحبيب العظيم لا تنسو أن هناك من لا يسعده نجاحات ناديكم ويعمل على ذلك ناديكم يحتاج لكم ويحتاج مساعدتكم التي تعودنا عليها لدينا تحديات كبيرة وأنتم السند في كل المواقف جمهور الأهلي هو حماه جملة واضحة.

واختتم الخطيب الرسائل قائلًا: "في النهاية لا أريد أن أنسى كل من ساهم من النادي الأهلي، كان هناك اتصالات على مستوى كبير جدًا بحكم منصبي لنتحدث عن هذه الأزمة أريد شكر كل مؤسسات الدولة المصرية على سبيل المثال وليس الحصر الخارجية وسفيرنا في المغرب تعب معنا كثيرًا ووزارة الداخلية ورجال الأمن والتأمين وزارة الدفاع وزارة الشباب والرياضة الحقيقة وكل من ساهم مع الأهلي ووقف بجوار الأهلي في هذه المرحلة."

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات