جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

تعرف على برنامج الأهلي في يوم مباراة وفاق سطيف

مران الأهلي في الجزائر

الأهلي

حدد الجهاز الفني لفريق الأهلي، برنامج فريقه اليوم السبت قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري عند التاسعة مساءً في إياب دور نصف نهائي النسخة الجارية من بطولة أبطال أفريقيا.

وتناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة سيتناول اللاعبون وجبة الغداء، على أن يعقد المدير الفني الجنوب أفريقي موسيماني، عند الخامسة والنصف محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وفي السادسة مساءً يتناول اللاعبون وجبة خفيفة وفي السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة يغادر الفريق فندق الإقامة متوجهاً إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

وأشار النادي الأهلي، عبر بيان رسمي صادر اليوم، إلى أن بعثته برئاسة، العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ستُغادر الجزائر في الثانية صباح غدٍ الأحد على متن طائرة خاصة؛ للعودة إلى القاهرة، بعد انتهاء مباراة الإياب.

وتتحرك بعثة الأهلي من ملعب 5 يوليو الذي يستضيف اللقاء إلى مطار الجزائر عقب انتهاء المباراة مُباشرة لتبدأ رحلة العودة للقاهرة.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في الجزائر: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فواد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأٔليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

وكان الأهلي قد فاز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما باستاد الأهلي we السلام السبت الماضي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات