جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. عبد الشافي يقترب من الغياب عن لقاء الترجي.. واستبعاد شيكابالا وعمر جابر

عبد الشافي

محمد عبد الشافي لاعب فريق الزمالك

صرح مصدر بنادي الزمالك، اليوم الأحد، اقتراب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، من الغياب عن مواجهة الترجي الرياضي التونسي، في اللقاء المقرر إقامته مساء الثلاثاء، ضمن حسابات الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الأحد، إن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسوفالدو فيريرا يدرس الدفع بأحمد فتوح أمام الترجي، وإراحة محمد عبد الشافي في ظل ضغط المباريات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وكان عبد الشافي استبدل في مباراة بيراميدز والزمالك الماضية، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، ضمن حسابات الأسبوع الـ20، ليشارك بدلاً منه أحمد فتوح في الجانب الأيسر.

وفي سياق آخر، سيغيب الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر عن مواجهة الثلاثاء في "برج العرب" بسبب معاناة الأول من نزلة برد، إنما الثاني بسبب الإصابة بشد عضلي.

ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق انتصاره الأول في مرحلة المجموعات، بعد الخسارة من شباب بلوزداد في الجولة الأولى بنتيجة (1-0)، ثم التعادل سلبيًا مع المريخ السوداني في الجولة الثانية، والخسارة من الترجي بنتيجة (2-0) في الجولة الثالثة.

ويتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة، في مجموعة تشهد تواجد الترجي في الصدارة برصيد تسع نقاط، ثم المريخ بأربع نقاط، وبعد ذلك يأتي شباب بلوزداد ثالثًا برصيد ثلاث نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن