جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال عن حضور 50 ألف مشجع للأهلي: لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا

مدرب الهلال

فلوران إيبينجي مدرب الهلال

علّق الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، على حضور 50 ألف مشجع من جانب النادي الأهلي المصري، في اللقاء المقرر مساء السبت المقبل في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الهلال في تصريحات عبر صفحة ناديه الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، الأحد، إن فريقه تعود على مثل هذه الأجواء خاصة أننا لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا وحققنا نتائج إيجابية كانت كفيلة بتأهلنا.

وأضاف المدير الفني الكونغولي، الضغط الأكبر سيكون على الأهلي، لافتًا إلى أنه لم يأخذ وقتًا في إعداد اللاعبين نفسيًا لأنهم متحمسين للغاية لخوض هذه المباراة ويعتبرونها مباراة العبور وتحدٍ خاص بالنسبة لهم.

وواصل فلوران إيبينجي، أن المباراة المقبلة ستكون غير المباريات السابقة لأنها أمام نادي القرن ونحترم الأهلي وأعيننا على العبور وسنقاتل لإسعاد جماهير الهلال.

وكانت شركة "تذكرتي" أعلنت اليوم الأحد، نفاد التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي والهلال والتي تقدر بـ50 ألف مشجع بعد حصول الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على موافقة الجهات الأمنية.

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة (1-0) من أجل الوصول لدور الثمانية، حيث ضمن فريق صنداونز الصعود لربع النهائي، لتكون المنافسة على البطاقة الثانية بين الأهلي والهلال.

ويأتي صنداونز في الصدارة برصيد 11 نقطة، ثم الهلال برصيد 10 نقاط، والأهلي برصيد 7 نقاط، وأخيرًا القطن بدون أي نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن