جميع المباريات

إعلان

مباراة الترجي والأهلي في عيون تونسية:"لن نكون ضحية سهلة"

الأهلي الترجي طاهر محمد طاهر

الأهلي والترجي

لا صوت يعلو بطبيعة الحال في تونس فوق مباراة الترجي والأهلي التي ستُقام عند العاشرة من مساء يوم غد الجمعة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان قد تأهل لدور نصف النهائي بعدما فاز ذهابًا أمام نظيره الرجاء المغربي ثنائية نظيفة قبل أن يتعادل إيابًا ومن ثمّ يحصد بطاقة التأهل، فيما تأهل فريق الترجي للدور ذاته بعدما فاز بهدف ذهابًا أمام شبيبة القبائل الجزائري وتعادل إيابًا بهدف لمثله.

ونستعرض خلال السطور التالية كيف ترى تونس مباراة الترجي والأهلي:

صحيفة الشروق التونسية، نقلت تصريحات تليفزيونية للاعب الترجي السابق، كمال زعيم، يرى أن المباراة لن تكون سهلة في ظل وجود إصابات بصفوف الترجي:"رغم ضغط المباريات والغيابات فالترجي كبير وسيحاول الفوز ومن ثم العمل على التأهل للنهائي وأتوقع فوزه بثنائية نظيفة".

وأوضح كمال زعيم، خلال التصريحات ذاتها، بأن غياب جماهير الترجي ستكون مؤثرة أمام الأهلي:"العقوبة قاسية جدًا فما حدث في مباراة شبيبة القبائل كان بفعل فاعل لحرمانه من جماهيره في مباراة الأهلي".

المدرب السابق لفريق الترجي، ماهر الكنزاري، قال خلال مداخلة ببرنامج الريمونتادا على قناة المحور:"مُخطيء من يعتقد أن الترجي سيكون فريسة سهلة وأتوقع أن يتأهل الترجي وصنداونز لنهائي دوري أبطال أفريقيا ومن سيتأهل من الأهلي والترجي سيتوّج باللقب في النهاية".

وقال نجم الترجي السابق، خالد بن يحيى، في حوار نشرته صحيفة الشروق التونسية، إن ناديه لا يخشى فريق الأهلي حين يواجهه غدًا في نصف النهائي، مشددًا على أن الفريق أقوى من الأزمات التي يمر بها.

المدرب السابق لفريق الوداد، مهدي النفطي، قال في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، إن الترجي سيتأثر بغياب جماهيره أمام الأهلي ولكنه يثق في الوقت نفسه بالمدير الفني للفريق نبيل معلول:"هو مدرب مميز ويعلم كيف سيتغلب على هذه المشكلة خلال حديثه مع اللاعبين".

وأتم المدرب السابق لفريق الوداد تصريحاته بقوله:"فرص الأهلي بالطبع ستكون أفضل لعدة أسباب منها الإصابات التي يُعاني منها الترجي وغياب جماهيره وخبرة لاعبي الأهلي".

اقرأ أيضًا:

شطة ليلا كورة: غياب جمهور الترجي في مصلحة الأهلي.. وعقوبات كاف ضعيفة

أحمد سليمان ليلا كورة: قانون الرياضة يخدم المصالح الشخصية.. واللوائح لا تُطبق على الجميع

أبرزهم ديكلان رايس.. تقرير: 5 مرشحين لتعويض بوسكيتس في برشلونة

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية كافة لاعبي الفريق لمباراة الترجي في دوري الأبطال

مصدر ليلا كورة: كاف يرفض استئناف الترجي قبل مواجهة الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن