جميع المباريات

إعلان

الحسم يتأجل.. 9 لاعبين من صنداونز يجبرون الوداد على التعادل في دوري أبطال أفريقيا

الوداد

جانب من مباراة الوداد وصنداونز

فرض نادي ماميلودي صنداونز، التعادل السلبي دون أهداف، على حساب مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الوداد يحل ضيفًا على ماميلودي صنداونز، السبت المقبل، في قمة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل مباراة الوداد وصنداونز

تشكيل الوداد: يوسف مطيع، أيوب العملودي، أمين أبو الفتح، أرسين زولا، يحيى عطية الله، سيف الدين بوهرة، رضى جعدي، يحيى جبران، محمد أوناجم، أيمن حسوني، جونيور سامبو

تشكيل ماميلودي صنداونز: رونوين ويليامز، عبد المنعم بو طويل، تيبوهو موكوينا، موتوبي مفالا، خوليسو موداو، سيفو بيرسيفال، نيو مايما، أوبري موديبا، ثيمبا زواني، بيتر شالوليلي، ثابيلو مورينا

وتمكن بيتر شالوليلي من تسجيل هدف أول في الدقيقة 9، لكن تقنية الفيديو تدخلت بعد احتفال صنداونز، لاعبين ومدربين، لتلغي الهدف بداعي التسلل.

وطالب الوداد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 18، بعدما سقط سيف الدين بوهرة أرضًا داخل منطقة صنداونز، إثر دفعة من أحد المدافعين، لكن الحكم الغاني دانيال لاريا لم يتخذ أي قرارات.

وعاد الحكم الغاني إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 41، ليشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب نيو مايما من صنداونز، إثر الدهس بقوة على لاعب الوداد.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، شهدت أفضلية الضيوف القادمين من جنوب أفريقيا، مع فرصة خطيرة من الوداد عن طريق رأسية مباغتة في الدقيقة 45، تصدى لها الحارس ويليامز.

وأرسل سامبو، تسديدة ودادية قوية في الدقيقة 53، مرت إلى جوار مرمى ماميلودي صنداونز.

وحاول بطل دوري أبطال أفريقيا، مجددًا، هذه المرة بواسطة تسديدة البديل زهير المترجي في الدقيقة 65، التي منعها ويليامز من أن تسكن شباك صنداونز.

وأجبر صنداونز، الوداد على العودة إلى ملعبه، بعدما أغلق فريق رولاي موكوينا بـ10 لاعبين، خط الوسط، ليكتفي فريق سفين فاندينبروك بإيصال بعض التمريرات القصيرة فيما بينهما، دون تشكيل أي خطورة.

وأهدر البديل حميد أحداد عبر رأسية غير منضبطة، إحدى أخطر فرص الوداد في الشوط الثاني، حيث مرت كرته إلى جانب مرمى صنداونز في الدقيقة 87.

وفي الدقيقة 89، استلم شالوليلي، كرة طويلة ثم حولها عبر مقصية رائعة إلى تسديدة صاروخية، مرت فوق مرمى الوداد، وسط متابعة الحارس يوسف مطيع.

بطاقة حمراء جديدة أشهرها الحكم في وجه التشيلي مارسيلو أليندي برافو، بعدما تدخل بعنف على قدم لاعب الوداد في الدقيقة 90+4.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن