جميع المباريات

إعلان

جيلبرتو ليلا كورة: أتمنى أن يتعافى معلول سريعًا.. وهذه رسالتي للاعبي الأهلي قبل النهائي

علي معلول خلال مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

علي معلول

كتب - طه عبد الله

 حاور "يلا كورة" جيلبرتو نجم الأهلي ومنتخب أنجولا السابق، وتحدث اللاعب عن مواجهة المارد الأحمر أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتوجه برسالة إلى لاعبي القلعة الحمراء وعلي معلول بعد تعرضه للإصابة في لقاء الذهاب.

أكد جيلبرتو على ضرورة الفوز على الترجي في المباراة النهائية التي ستجمع بين الأهلي ونظيره التونسي مساء السبت المقبل.

وفي تصريحات خاصة ليلا كورة صرح جيلبرتو قائلًا: "الأهلي لديه الأفضلية للفوز بالمباراة وحصد اللقب في القاهرة، لكن يجب عليه الحفاظ على نظافة شباكه، وإذا حدث ذلك سيكون الفريق في كامل جاهزيته للتسجيل في مرمى الترجي".

وتابع الأنجولي: "أعتقد إنها ستكون مباراة نهائية كبيرة مليئة بالحماس والمشاعر القوية، وأتمنى أن تملأ الجماهير ملعب القاهرة يوم المباراة، ويجب التأكيد على مقولة النهائيات لا تُلعب بل تُكسب، لذلك يجب التركيز طوال مدة المباراة".

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الترجي التونسي السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحتضن المواجهة ملعب "استاد القاهرة" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

واصل جيلبرتو: "أود أن أهنئ علي معلول على مسيرته الرائعة والكبيرة التي قضاها في خدمة الفريق الأحمر، فهو مثال للاعب المحترف الحقيقي".

وختم جيلبرتو حديثه: "أتمنى أن يتمكن علي معلول من التعافي في أقرب وقت ممكن، وأتوجه للاعبي الأهلي بضرورة الفوز باللقب لنهديه للنجم التونسي للأهلي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن