جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي: جئنا للقاهرة لتحقيق اللقب أمام الأهلي.. ولدي الساحر الذي أؤمن به

كاردوزو

كاردوزو

تحدث ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستضيف الترجي، غدا السبت، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة.

وقال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي: "فيما يخص استعدادات الترجي، نستعد مثلما نجهز لكل مباراة، نادي الترجي أنشيء تحت مسمى مقهى، في العاصمة التونسية، وهو نادٍ تاريخي، نحن فخورون بما حققناه بالوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، جئنا إلى القاهرة لتحقيق اللقب، واسم نادينا في حد ذاته هو إصرار على تحقيق اللقب".

وأضاف: "جئت مصر عام 2010، كنت مع نادٍ برتغالي وقتها ولعبنا مباراة ودية أمام الأهلي، وهذه هي المرة الثانية التي آتي فيها إلى هنا، أريد الحديث عن فريقي فقط، التأهل لنهائي دوري الأبطال بمثابة الحلم، ونريد تحقيق حلمنا أمام الأهلي، نحن لدينا تاريخ كبير، نحترم الأهلي جيدًا وأيضًا هم يحترموننا، كل استعداداتنا على ما يرام، لا نفكر في لاعبي النادي الأهلي، أفكر في تجهيز لاعبي فريقي فقط".

وتابع: "في مباراة صنداونز، كتبت رسالة للاعبين في غرفة الملابس، هل يمكننا الوصول لأبعد حد في البطولة، لم أفكر في باقي مشوارنا لكننا كنا نعمل على تخطي كل مباراة".

وواصل: "سعيد جدًا بالمشوار الذي خضناه في البطولة، الفائز ليس من يفوز باللقب فقط، لكن بالنسبة لي الفريقين أبطال، يجب أن نخوض المباراة بدون خوف، ونستخدم كل أسلحتنا، أنا لا أؤمن بالسحر، لكن أؤمن بالساحر وهو الشخص الذي يسعى ويجتهد كل يوم لتحقيق أهدافه، هذه فلسفتي في التدريب".

وشدد: "وصلنا للنهائي، فهذا يدل على أننا لدينا لاعبين عمالقة، ولدي ثقة كبيرة فيهم، ونحن قادرون على تخطي الصعاب، نحن نتواجد في النهائي لأن اللاعبين لديهم حب كبير للنادي، وعندما تضع هذا الأمر في الاعتبار سنحقق أفضل النتائج". 

وأشار إلى: "العمل والروح الانتصارية، هذا ما سنقوم به في المباراة، لعبنا مباريات صعبة كثيرًا هذا الموسم، بريتوريا لها ظروفها وأبيدجان لها ظروفها وكذلك القاهرة أيضًا، علينا خلق طرق للفوز في كل مكان نذهب له، لدينا مزيج من اللاعبين الكبار والشباب، وأنا سعيد بهذا الأمر".

واستمر: "بالنسبة لمباراة الذهاب كانت قوية، لدينا إصابات من المباراة الأولى، لكن الجهاز الطبي يعمل على تجهيزهم جيدًا قبل المباراة".

وأتم: "نحن لم نلعب بطريقة دفاعية، إذا رأيت مباراة الذهاب ورأيت الإحصائيات ستعلم أن الترجي كان يهاجم الأهلي، حينما تشاهد مباراة بين عملاقين على الصعيد القاري، مثل مباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي، سترى فريق يدافع في توقيت ما من المباراة ويهاجم في توقيت آخر، شهدت مباراتنا أمام الأهلي مرتين وأنا سعيد جدًا بما قدمناه، لا يهمني من يسيطر أثناء اللقاء هذا عمل مدربين، لكن المهم هو تحقيق الفوز، والأجواء كانت رائعة في المباراة بين فريقين كبيرين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
ألمانيا

ألمانيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن