جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي جاهز للترجي.. طلب وتحذير من كولر.. ومخرج أجنبي لنهائي أفريقيا

مران الأهلي

مران الأهلي الختامي قبل مواجهة الترجي

نشر يلا كورة العديد من الأخبار الهامة على مدار أمس الجمعة، يأتي على رأسها انتهاء استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي.

أبرز موضوعات يلا كورة أمس الجمعة:

الأهلي يُنهي استعداداته بحضور الخطيب

اختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، لتحفيز اللاعبين قبل موقعة إياب نهائي دوري الأبطال.

مخرج أجنبي لمباراة الأهلي والترجي

أنهت الهيئة الوطنية للإعلام الاستعدادات النهائية لنقل وإخراج مباراة الأهلي والترجي التونسي المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يد الأهلي بطلًا للدوري على حساب الزمالك

توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بلقب دوري المحترفين للمرة الـ25 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27-21.

سقوط سلة الأهلي في BAL

خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي من منافسه الفتح الرباطي المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي (BAL).

تحليل لثغرات الترجي وطريق الأهلي للتتويج باللقب

مواجهة رادس لم تبح بكل الأسرار، حيث إن الأهلي لعب بتحفظ أمام التكتل الدفاعي وتضييق المساحات الذي قام به الترجي، كما أن الأخير لم يستطع تشكيل الخطورة على مرمى مصطفى شوبير سوى في محاولتين ومرا بسلام.

طلب وتحذير من كولر قبل النهائي

أكد مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أن فريقه يحتاج دعما جماهيريا لا يتوقف في مباراته المقبلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رسائل الشناوي قبل مواجهة الترجي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أن فريقه يتطلع دائما لحصد لقب أي بطولة يشارك فيها، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام المصرية تختلق مشاكل لا وجود لها.

قنوات مجانية تنقل نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، إذاعة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 - 2024، بين الأهلي والترجي التونسي مجانًا في بعض محطات البث داخل القارة الأفريقية.

مدرب الترجي يتوعد الأهلي بحصد اللقب

تحدث ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صلاح ينافس على جائزة في ليفربول

كشف نادي ليفربول عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة هدف موسم 2023-2024 في الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن