شاهد كل المباريات

إعلان

المصري يكشر عن أنيابه بحفل أهداف على شرف إينوجو رينجرز بالكونفدرالية

المصري

جانب من المباراة

المصور: حازم جودة

حقق المصري فوزًا كبيرًا على ضيفه إينوجو رينجرز بنتيجة 4-2 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

ورفع المصري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب، متفوقًا على بيراميدز الذي سيلعب أمام نواذيبو الموريتاني.

أحداث المباراة

استطاع أوستن أموتو أن يسجل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما بدأت الهجمة بتمريرة طويلة من الخلف للأمام استلمها مفتاح طقطق بشكل رائع ومرر كرة إلى المهاجم النيجيري الذي صوبها قوية في سقف المرمى.

واستمرت محاولات المصري في مواجهة إينوجو رينجرز، واستمر إهدار الفرص، وفي الدقيقة 18 حصل أحمد ياسر على بينية رائعة في مواجهة حارس المرمى وسدد كرة فنية رائعة أتت على بعد سنتيمترات من القائم البعيد وخرجت لضربة مرمى.

وأنقذ أحمد مسعود مرمى المصري في الدقيقة 20 من انفراد خطير لصالح كيلفن إيدويا مهاجم إينوجو رينجرز بعدما خرج من مرماه وأغلق زاوية التسديد في مواجهته.

وأبدع أحمد ياسر لاعب المصري في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 27 بعدما صوب كرة من أقصى حدود منطقة الجزاء سكنت شباك إينوجو رينجرز بشكل رائع.

وأحرز مفتاح طقطق لاعب المصري الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة داخل منقطة الجزاء وسددها أردية ارتطمت في أقدام المدافعين وسكنت الشباك.

وسجل حسن علي الهدف الرابع لصالح المصري في الدقيقة 83 بعدما حصل على كرة من بهاء مجدي خارج منطقة الجزاء وصوبها يسارية رائعة بالقرب من زاوية إلتقاء القائم والعارضة لتغرض في الشباك.

وجاء هدف تقليص الفارق في الرمق الأخير من المباراة عن طريق ركنية إرتقى إزكوي شينونسو في الدقيقة 86 وسدد رأسية رائعة في شباك المصري.

وسجل سعيدو سومبرى الهدف الثاني لصالح إينوجو رينجرز في الدقيقة 90+1 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد ركلة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء لعبت عرضية حولها في شباك فريقه.

وبالرغم من النهاية غير الجيدة والتي شهدت استقبال المصري لهدفين في 5 دقائق، لكن استطاع المصري على مدار أحداث المباراة أن يمتلك زمام الأمور ليستحق الفوز الكبير.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات