جميع المباريات

إعلان

مستند.. كاف يعتمد 6 ملاعب مصرية للأبطال والكونفدرالية.. ويستبعد 12 دولة

كاف

صورة أرشيفية

كتب - محمد سعيد:

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خطاباً صباح اليوم الثلاثاء، إلى الاتحادات الأهلية بقائمة كل الملاعب المعتمدة التي سُتقام عليها مباريات الأندية في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

شهدت القائمة التي حصل يلا كورة على نسخة منها، اعتماد ستة ملاعب مصرية لاستضافة مباريات أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري، وهم القاهرة الدولي، 30 يونيو والسلام في القاهرة، واستاد الأسكندرية وستاد الجيش ببرج العرب، واستاد السويس.

بينما شهدت القائمة اعتماد 14 ملعبًا في جنوب أفريقيا في مدن جوهانسبرج وبريتوريا وكيب تاون وبيلاكوني ودربن وبورت اليزابيث، وثمانية ملاعب في نيجيريا وستة ملاعب في الكاميرون ومثلهم في المغرب بمدن الدار البيضاء والرباط وبركان وأغادير وطنجة ومراكش وخمسة ملاعب في الجزائر في مدن العاصمة الجزائر وسطيف والبليدة.

في المقابل استبعد كاف ملاعب أندية الدول التي لم ينطبق عليها المعايير والمواصفات لاستضافة مباريات الدور التمهيدي الثاني في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وجاءت الملاعب المستبعدة في 12 دولة أفريقية، هم أفريقيا الوسطي وتشاد وليسوتو ونامبيا وجزيرة رينيون وساوتومي وجزيرة سيشيل والصومال وسيراليون وجنوب السودان والسودان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن