جميع المباريات

إعلان

تعليمات فنية والأدوار المطلوبة.. جوميز يجتمع بعبد الله السعيد في تدريبات الزمالك

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد - لاعب الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، جلسة خاصة مع عبد الله السعيد لاعب الفريق، أثناء تدريبات الفريق المقامة مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

ويلعب الزمالك مع الكونفدرالية في الدور ربع النهائي مساء يوم الأحد الموافق 31 مارس الجاري، على أن يلتقي الفريقان مجددا مساء يوم 7 إبريل المقبل.

وشهدت جلسة جوميز والسعيد حديث بشأن بعض التعليمات الفنية والأدوار المطلوبة من اللاعب خلال الفترة المقبلة، في حضور كل من أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد.

كما عقد أحمد مجدي المدرب المساعد، جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيري  مهاجم الفريق، وطالبه خلالها بالتركيز داخل الملعب وأكد له على ثقة الجهاز الفني في قدراته.

الزمالك كان قد تأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، جمعهم بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء وحيد ولم يتلق أي هزيمة.

تواجد الونش

كما تواجد محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، في مقر النادي لخوض برنامجه التأهيلي الخاص به تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويخضع "الونش" لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه بالشكل الأمثل بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي بنجاح.

تصعيد حارس مرمى

كما شهد المران تصعيد عمر عبد العزيز حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2008 للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك عمر عبد العزيز في تدريبات حراس المرمى برفقة محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد الحراس المميزين من قطاع الناشئين بشكل دوري لتجهيزهم للفترة المقبلة.

تقسيمة للاعبين

وقام جوميز بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، وتولى المدرب البرتغالي قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتغيير العناصر في الثلاث مجموعات بشكل دوري لتنفيذ الفقرات الفنية خلال مران اليوم.

تأهيل زيزو

وأدى أحمد مصطفى "زيزو" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض "زيزو" تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل، والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن