جميع المباريات

إعلان

تامر مصطفى: هدف الزمالك الثاني عليه علامة استفهام من الحكم

تامر مصطفى

تامر مصطفى مدرب مودرن فيوتشر

أكد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، أن أهداف الزمالك جاءت من أخطاء لاعبي فريقه، مشيرًا إلى أن الهدف الثاني الذي أحرزه زيزو من ركلة جزاء عليه علامة استفهام كبيرة من حكم اللقاء، موضحًا أن خبرات الفريق الأبيض حسمت نتيجة المباراة لصالحه، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال تامر مصطفى في المؤتمر الصحفي: "الأداء غير مرضي بالنسبة لنا، وخبرات الزمالك حسمت الأمر، المباراة كانت بين فريقين كبيرين، لقاء اليوم هو الشوط الأول، وهناك شوط ثان في القاهرة".

وتابع: "أمامنا فرصة للتعويض، ولازمنا سوء توفيق غير عادي، وكرة في العارضة، سنسعى إلى التعويض في العودة".

وواصل: "التعادل كان سيكون مرضي لي في لقاء اليوم، والهدفين هدايا من اللاعبين، وهذا أمر صعب عندما تواجه منافس كبير، الهدف الأول سوء تمركز، والهدف الثاني عليه علامة استفهام كبيرة من الحكم".

وأكمل: "قدمنا أداء مقبول وحساباتنا ستكون مختلفة في المباراة القادمة، والشوط الثاني خسرنا وسط الملعب وهناك حسابات خاصة دفعتني لتبديل علي ياسر في الشوط الثاني، لكنه مسستقبل للكرة المصرية، وكنا نلعب لقاء اليوم وعيوننا على مباراة ستاد القاهرة".

وأضاف: "لن نعطي النتيجة أكبر من حجمها وسنسعى للتعويض في العودة، ويجب علينا عدم ارتكاب الأخطاء، لأن الزمالك فريق كبير وقادر على استغلالها".

وأتم: "لا يوجد في كرة القدم شئ يقول أن هناك فريق يدخل المباراة وهو ضامن لتحقيق الانتصار، ونتائج الزمالك و فيوتشر السابقة لصالح الأبيض لم تؤثر على اللاعبين، وسنكون حاضرين بصورة أفضل في مباراة العودة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن