جميع المباريات

إعلان

استعدادات الزمالك للكونفدرالية.. انتظام محمود علاء.. وتدريبات تأهيلية لزيزو وفتوح

زيزو

لحظة إصابة أحمد سيد زيزو

واصل فريق الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة دريمز الغاني، في بطولة الكونفدرالية.

ويلعب الزمالك مع دريمز مساء يوم الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، على استاد القاهرة الدولي.

وبدأ تدريب الزمالك بمحاضرة فنية من جوزيه جوميز، مدرب الفريق، للاعبين، وشرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

وشهدت التدريبات انتظام محمود علاء مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية، إذ كان يعاني من إصابة بجزع في أربطة الأنكل مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة.

وخضع محمود علاء لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من اليوم الخميس.

وأدى أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط، تدريبات تأهيلية إذ يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الأهلي، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت واصل يوسف أوباما لاعب الفريق أداء التدريبات التأهيلية، بعدما خضع لجراحة في الفك.

وأدى أوباما تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر، تدريبات تأهيلية، إذ يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

4

ويجلس على مقاعد البدلاء: ألكسندر ماير، مارسيل لوتكا، صالح أوزكان، فيليكس نميشا، سباستيان هالر، ماركو رويس، ماريوس وولف، يوسوفا موكوكو، دونيل مالين، نيكلاس سوليه، كجيل أريك واتين، جيمي بينو جيتنز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن