جميع المباريات

إعلان

جوميز: لم نلعب كما ينبغي أمام دريمز .. والأمور ستكون مختلفة في غانا

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

يرى المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز، أنهم لم يلعبوا بالصورة التي كان ينبغي أن يخوضوا بها لقاء دريمز الغاني.

وتعادل فريق الزمالك سلبيًا خلال المباراة التي استضاف بها نظيره دريمز الغاني مساء اليوم الأحد في ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وقال جوميز، في تصريحات لفضائية بي إن سبورتس عقب المباراة:"لم نلعب كما كان ينبغي وافتقدنا السرعة وعلى الرغم من ارتكاب بعض الأخطاء التكتيكية وأننا لم نلعب بالشكل الأمثل ولكن كانت هناك فرصًا يمكن من خلالها حسم المباراة ولكن لم نستطع الفوز للأسف".

وتابع المدرب البرتغالي:"الشوط الأول من المباراتين انتهى ونحتاج للتركيز خلال الشوط الثاني في غانا بشكل جيد والأمور ستكون مختلفة في غانا من العشب ودرجة الحرارة ولكن أثق باللاعبين ولو خضنا المباراة بطريقتنا التي نُجيدها كانت الأمور ستكون أفضل ولكن لم نفعل ذلك".

وأتم مدرب الزمالك تصريحاته بقوله:"سنحت لنا الكثير من الفرص ولكن لم نُسجل وقد نُسجل في غانا حتى لو هدفًا واحدًا".

وقال مدرب الزمالك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة :" بالطبع كنت أتمنى أن يكون الفريق مكتمل بتواجد أحمد مصطفى (زيزو) وعمر جابر وأحمد فتوح، ولكننا سبق وحققنا الفوز على الأهلي بدون زيزو بعدما تعرض للإصابة، ولكن الفريق حقق الفوز في القمة لأن الفريق بذل قصارى جهده".

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره دريمز عند السابعة مساء يوم الأحد المقبل في إياب الدور ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن