جميع المباريات

إعلان

عضو لجنة مراسم التتويج يكشف.. من المسؤول عن سوء التنظيم في نهائي الكونفدرالية؟

كشف إبراهيم عبدالله عضو المكتب التنفيذي السابق بنادي الزمالك وعضو لجنة مراسم التتويج بنهائي الكونفدرالية عن مفاجآت صادمة حول سوء التنظيم الذي ظهر عليه المباراة النهائية بالبطولة الأفريقية.

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بإياب نهائي البطولة بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وشهد الملعب قبل وأثناء وبعد مراسم التتويج فوضى كبيرة وهو ما جعل الاتحاد الأفريقي يصدر بيانا رسميا، أمس الإثنين، يعلن فيه التحقيق في أحداث نهائي الكونفدرالية.

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

وقال عضو لجنة مراسم التتويج بنهائي الكونفدرالية في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "التنظيم كان سيئًا للغاية، المسؤول عن تنظيم المباراة هو الكاف وهو المسؤول أيضًا عن تنظيم الاستاد ومعه الشركة المسؤولة للأمن".

وأضاف: "تنظيم اللقاء في كل ما يخص استاد القاهرة هو مسؤولية الاتحاد الأفريقي وهو المسؤول عن التنظيم داخل الملعب وخارجه ومن بينها عدد السيارات، وووجدنا تكدس رهيب من السيارات أمام البوابات".

وأكمل: "وفقا للبروتوكول فإن سفير المغرب في مصر يجلس بالمقصورة الرئيسية إلا أن مندوبي الكاف منعوه من التواجد في المقصورة ولكن حسين لبيب تدخل وتحدث وأبلغهم أن هناك بروتوكول يجب أن يتبع".

وتابع: "تم منع أيضا رئيس اللجنة الأولمبية المصرية من الجلوس بالمقصورة الرئيسية، واضطر حسين لبيب لترك مقعده والجلوس مع الجماهير حتى يسمح للشخصيات الهامة الأخرى للجلوس على المقاعد المخصصة لهم".

وأشار: "رئيس اللجنة الأولمبية المصرية تفهم الموقف وترك مقعده وعاد حسين لبيب مرة أخرى للمقصورة الرئيسية، والاتحاد الأفريقي لم يلتزم بما قاله في الاجتماعات الفنية قبل النهائي".

واستكمل: "الدعوات المخصصة كانت 6 آلاف دعوة والزمالك التزم بكل شيء تم طرحه في الاجتماع قبل المباراة، والكاف حصل حصته من الدعوات المقدرة بـ2800 ألف دعوة".

وكشف: "الزمالك سيرد على بيان الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي بكل الوقائع، والنادي أبدى اندهاشه من هذا البيان".

وأكد: "ليس هناك تربص من الكاف تجاه الزمالك ولكن كان هناك مفاجآت تحدث داخل الملعب".

وأتم: "قد يكون هناك تصرفات فردية حدثت من جانب الزمالك ومنها لقطة حمل أحمد سليمان للكأس ولكن هذا لا يجعلنا ننسى أخطاء الكاف في التنظيم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن