جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال: يجب أن نظهر رغبتنا بالتأهل.. وفارق الهدفين مريح لنا

جورجي جيسوس - مدرب الهلال

جيسوس

أكد خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي، أن على فريقه إظهار رغبته في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن فارق الهدفين أمام اتحاد جدة مريح بالنسبة لفريقه.

ويلتقي الهلال السعودي مع نظيره اتحاد جدة، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت بنتيجة (2-0) لصالح الفريق الأزرق.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة مصيرية، نعرف صعوبة المواجهة وهي مباراة الموسم لفريق الاتحاد ونعرف أن الأجواء ستكون جماهيرية ولاعبي الفريقان معتادين على هذه الأجواء".

وأضاف: "كل مباراة ضد الاتحاد لها قصة مختلفة، وكلما نلعب ضد نفس الفريق تتعرف عليه أكثر ولكن في نفس الوقت هذا لا يعطيك عامل أفضلية، لكل مباراة قصة مختلفة، غدا يجب أن نظهر رغبتنا بالتأهل".

وتابع مدرب الهلال: "الظروف متساوية بالنسبة للفريقين من ناحية دخول شهر رمضان جميع اللاعبين المسلمين سيصومون، نملك الجودة والتنظيم والاحترام لفريق الاتحاد".

وواصل: "أحضرت جميع اللاعبين المحترفين الأجانب لأننا سنقضي يومين في جدة، النظام فقط يسمح بمشاركة 5 لاعبين أجانب، كل شيء قد يحدث في التدريب وغدا سنعرف القائمة الأساسية".

وأكمل: "لكل مباراة ظروفها، واللعب أمام المنافس نفسه في فترة قصيرة يجعلك تتعرف أكثر عليه".

وأتم جيسوس تصريحاته: "الاتحاد يملك لاعبين على مستوى عالي مثل الهلال، وفارق الهدفين مريح لنا بالتأكيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن