شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سولشاير يرد على زيدان.. ورحلة جديدة لنيمار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
باريس يريد دي خيا

عبّر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن رغبته في الحصول على خدمات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لاعب فريق مانشستر يونايتد.

وتأتي رغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات نظرًا لنهاية عقده في الصيف المقابل مما يسمح له الرحيل مجانًا.

ذا صن
مان سيتي يتمسك بفودين

رفض نادي مانشستر سيتي التخلي عن خدمات فيل فودين والذي يُعد أحد أهم مواهب فريق مانشستر سيتي مع المدير الفني بيب جوارديولا.

ووفقًا للصحيفة فأن فودين تلقى عرضين من جانب روما الإيطالي ورينجرز الاسكتلندي على سبيل الإعارة إلا أن إدارة السيتي تمسكت باللاعب.

ميرور
إريسكن ينتظر الريال

قالت الصحيفة إن النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام هوتسبير لا يزال في انتظار الانتقال لريال مدريد.

وتأتي رغبة إريكسن في ظل عدم تجديد في عقده والذي ينتهي بنهاية الصيف المقبل مما يحق له الرحيل مجانًا وهذا يخشاه النادي الإنجليزي.

ديلي ستار
سولشاير يرد على زيدان

رد أولي سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشأن سعيه للحصول على خدمات بول بوجبا قبل نهاية سوق الانتقالات بيوم واحد.

سولشاير رد على زيدان بجملة واحدة، قائلاً :"انه سعيد هنا" في إشارة إلى رغبة الفرنسي بالبقاء في صفوف الشياطين الحمر.

الصحافة الإسبانية
ماركا
متفجرات فياريال

نجح جاريث بيل في إبطال مفعول المفاجأة المدوية التي كاد أن يحققها فياريال، عندما استطاع أن يسجل هدفين ليحافظ لريال مدريد على التعادل في مواجهة الفريقين.

بيل على الرغم من تعرضه للطرد في الثواني الأخيرة من المواجهة، إلا أنه نجح في تسجيل هدفين، تعادل بكلاهما للريال خلال اللقاء بعدما تأخر مرتين.

عودة وصدارة

توماس بارتي نجح في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني لأتلتيكو مدريد، بعدما سجل هدف الفوز القاتل لفريقه على حساب إيبار.

أتلتيكو مدريد رغم تأخره في النتيجة إلا أنه نجح في تحقيق عودة جيدة، اختتمها لاعب الوسط الغاني بتسجيل هدف الانتصار لينفرد فريقه بالصدارة.

آس
ريال مدريد يفتقد كل شيء

أكد البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، أن فريقه يفتقد لعدد كبير من الأمور خلال الفترة الحالية، مما يؤدي لتراجع النتائج حاليًا.

كاسيميرو قال: "نفتقد لكل شيء، هناك أمور عديدة نحتاج إليها، هذا هو سبب تراجع نتائجنا، ولكن المسابقة ما زالت في البداية".

موندو ديبورتيفو
رحلة جديدة لنيمار

بدأ البرازيلي نيمار دا سيلفا رحلة جديدة من الاستعداد للرحيل عن باريس سان جيرمان، ستكون نهايتها بحلول صيف عام 2020.

نيمار تحدث مع مسؤولي باريس سان جيرمان في الغرف المغلقة، حيث أبلغهم بشكل صريح أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع الفريق.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
معاناة إيكاردي

دافع ماتيا جراساني محامي النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، عن اللاعب، بسبب استبعاده من مشروع إنتر تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي.

وقال جراساني إن إيكاردي لا يتدرب مع الإنتر، ويتعرض لإهانات متكررة، ويُحرم من حقوقه الأساسية ليؤثر على استمراره في الملاعب.

ورفع إيكاردي دعوى قضائية ضد ناديه بسبب استبعاده من الفريق بشكل نهائي.

كالشيو ميركاتو
عنصرية ضد لوكاكو

تعرض رومليو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، لهتافات عنصرية خلال مواجهة فريقه أمام كالياري، في الدوري الإيطالي.

وبات لوكاكو هو الضحية الثانية بعد مويس كين لاعب يوفنتوس الذي رحل إلى إيفرتون، وتعرض لنفس الهتافات على سردينيا أرينا، ملعب كالياري.

وسجل لوكاكو الهدف الثاني، هدف الفوز للإنتر على مضيفه كالياري.

الصحافة الألمانية
بيلد
بواتينج على أعتاب يوفنتوس

اقترب جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، من الانتقال إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي اقتربت من غلقها.

واوضحت الصحيفة، أن قرار يوفنتوس بجلب بواتينج جاء بسبب غياب جيورجيو كيلليني، والذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل أيام.

كيكر
خطوة تفصل ريبيتش عن ميلان

أكد فريدي بوبيتش، المدير الرياضي لنادي فرانكفورت أن مهاجم الكرواتي ريبيتش، مهاجم الفريق بات قريبا من الانتقال إلى ميلان الإيطالي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية .

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة انتقال ريبيتش إلى ميلان، ستكون ضمنها لاعب أخر وهو أندريه سيلفا، والمقرر أن تتم مبادلته ليرحل الاخير إلى فرانكفورت الألماني.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
بواش سعيد

عبر أندريا فيلاش-بواش المدير الفني لنادي مارسيليا الفرنسي عن سعادته الكبيرة بعدما تمكن الفريق من الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز على سانت اتيان في الدوري.

وقال بواش عقب المباراة: "لقد تمكن من تقديم أداء رائع، وانتهى موسم الانتقالات، وسوف نصل إلى درجة أعلى من التركيز والطمأنينة داخل صفوف الفريق، لم نلعب بشكل جيد، ومن الواضح أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء في عملية البناء، وعانينا في نقل الكرة ولم يمكن هناك تسديدات عديدة، لكن على المستوى البدني والقوة كنا رائعين."

العنصرية مستمرة

استمرت العناصرية في مهاجمة لاعبي كرة القدم، بعدما تعرض روميلو لوكاكو مهاجم انتر ميلان لهتافات عدائية من جانب جماهير كالياري في الدوري الإيطالي.

وأطلقت جماهير كالياري أصوات القرود أثناء استعداد اللاعب لتسديد ركلة الجزاء التي فاز بها انتر ميلان على حساب أصحاب الأرض.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات