جميع المباريات

إعلان

هوميلز بعد الهزيمة: يجب أن يسقط بايرن 3 مرات.. المنافسة على اللقب صعبة

هوملز

صورة ارشيفية

أبدى ماتس هوميلز مدافع فريق بوروسيا دورتموند خيبة أمل شديدة إثر الهزيمة التي مني بها الفريق على ملعبه أمام بايرن ميونخ صفر / 1 في مباراة القمة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في افتتاح منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، ملمحا إلى فقدانه الأمل في انتزاع اللقب.

ورفع بايرن رصيده إلى 64 نقطة في الصدارة ليقترب خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب البوندسليجا للموسم الثامن على التوالي حيث وسع الفارق الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط، وذلك قبل ست مراحل من نهاية المسابقة، وبذلك تقلصت فرصة دورتموند بشكل كبير في انتزاع اللقب للمرة الأولى منذ عام 2012 .

وقال هوميلز عقب المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" :"أعتقد أنه بذلك، تكون الفرق الأخرى قد خرجت (من إطار المنافسة على اللقب). فقد بات يتوجب أن يتعرض بايرن ميونخ لثلاث كبوات (هزائم) خلال ست مباريات."

كذلك كان رأي لوسيان فافر المدير الفني لبوروسيا دورتموند مشابها، حيث صرح قائلا "الأمور ستكون صعبة للغاية."

وافتقد بوروسيا دورتموند اليوم واحدا من أبرز أسلحته في مواجهة بايرن ميونخ، حيث أقيمت المباراة بدون جمهور، مثل كل مباريات مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية بألمانيا، وذلك في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي تسببت في توقف المنافسات طوال شهرين قبل أن تستأنف في ألمانيا اعتبارا من 16 مايو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن