جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. عودة المتعة.. الريال فاوض صلاح.. وقرار من كاف

محمد صلاح

محمد صلاح

شهد يوم الجمعة على عودة كرة القدم في أوروبا من جديد باستئناف الدوري الألماني، كما تحدث هاني رمزي مدرب منتخب مصر السابق عن مفاوضات ريال مدريد لصلاح.

عودة بوندسليجا

حقق نادي بروسيا دورتموند الألماني فوزاً عريضاً على نظيره شالكه برباعية نظيفة، بينما حسم التعادل بهدف لكل فريق مباراة لايبزج أمام فرايبورج ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الألماني. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي ينفي رسميا رحيل الثلاثي

نفى النادي الإسماعيلي شائعات رحيل باهر المحمدي عن الفريق بعد ارتباط اسمه بالانتقال للأهلي، وذلك في بيان رسمي أصدره الدراويش. (طالع التفاصيل)

وردة بخير

علق عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، على واقعة اعتداء بعض من جماهير لاريسا عليه عقب انتهاء إعارته مع الفريق. (طالع التفاصيل)

راموس كان يعلم إصابة صلاح

تحدث جورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، عن واقعة إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد التدخل الذي تعرض له من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال قبل عامين. (طالع التفاصيل)

مصير الأندية الأوروبية

وضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تصريحات رئيس الاتحاد أليكساندر سيفيرين، بخصوص مصير الأندية التي أُلغي دوريها خلال هذا الموسم، من المشاركة في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

قرار كاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قرار جديد من أجل مساعدة الأندية في ضوء في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مما أدى إلى تعليق أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء القارة. (طالع التفاصيل)

حظر إعلامي على لاعبي الأهلي

اتخذ النادي الأهلي قرار بفرض حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق لأجل غير مسمى. (طالع التفاصيل)

ارتكبنا 5 أخطاء

أكد هاني رمزي، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن الحوار الصحفي الذي أجراه بعد كأس أمم إفريقيا لم يكن لتبرئة ساحته من الخروج المبكر من المسابقة التي احتضنتها مصر العام الماضي. (طالع التفاصيل)

الريال فاوض صلاح

أكد هاني رمزي، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن نادي ريال مدريد الإسباني قدّم عرضا رسميا إلى نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح قبل عامين. (طالع التفاصيل)

جروس يفخر بالكونفدرالية

وصف كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك الذي أعلن اعتزاله التدريب بعد تجربته مع الأهلي السعودي، أن أول لقب حققه، والكونفدرالية الإفريقية هما الأقرب إليه على مدار مسيرته. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات