*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

دورتموند يضمن وصافة البوندسليجا.. وصراع على الأبطال والهبوط

بروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

حسم بوروسيا دورتموند وصافة الدوري الألماني رسميًا بعد الفوز الثمين الذي حققه على حساب فريق لايبزيج بهدفين دون رد في إطار حسابات الجولة 33 (قبل الأخيرة) من الدوري الألماني.

هالاند فرض نفسه نجمًا للمباراة بعدما قاد "أسود الفاستيفاليا" للفوز بتسجيله هدفي المباراة في الدقيقة 30 من الشوط الأول و90+3 من زمن الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة.

هذه النتيجة جعلت رصيد بوروسيا دورتموند يرتفع إلى 69 نقطة ليصبح الفارق بينه وبين لايبزيج ثالث الترتيب ست نقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن صراع الوصول لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حقق فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزًا مهمًا على آخر الجدول فريق بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موشنجلادباخ رفع من رصيده إلى 62 نقطة ليصبح على بعد نقطة واحدة من لايبزيج، في المقابل ظل بادربورن في آخر الترتيب ليتوقف رصيده عند 20 نقطة.

مباراة أخرى مهمة في صراع الوصول للأبطال وهيّ التي جمعت بين هيرتا بريلن وباير ليفركوزن ليتلقى الأخير ضربة موجعة بخسارته بهدفين دون رد.

هذه الخسارة جعلت باير ليفركوزن يتراجع للمركز الخامس برصيد 60 نقطة، في المقابل ارتفع رصيد فريق العاصمة برلين إلى 41 نقطة.

ويحتاج ليفركوزن في مباراته المقبلة أمام ماينز للفوز مع تعثر منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل خطف البطاقة الأخيرة لحجز مقعدًا في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

وعلى صعيد المنافسة على بطاقتي الوصول للدوري الأوروبي، ضمن فريق فولفسبورج والذي يلعب له المحترف المصري عمر مرموش الوصول للمسابقة الأوروبية في الموسم المقبل بعد الفوز العريض الذي تحقق على حساب شالكة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الشاب مرموش في الدقائق من عمر المباراة.

وأصبح رصيد فولفوسبورج 49 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن هوفنهايم والذي ضمن أيضًا الوصول بالفوز العريض الذي حققه على حساب يونيون برلين بأربعة أهداف دون رد.

وبعيدًا عن منطقة الصراع على المراكز الأوروبية، تلقى فيردر بريمن ضربة قوية في محاولة أخيرة للبقاء بعد الخسارة من ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بريمن ظل في الترتيب قبل الأخير برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن فورتونا دوسلدورف صاحب الترتيب السادس عشر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات