*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

بايرن ميونيخ ينهي الجدل: صفقة رونالدو لا تتفق مع فلسفتنا

رونالدو

رونالدو

وضع أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني حدًا للجدل الدائر بشأن إمكانية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أن هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفة النادي.

وقال أوليفر كان في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية، اليوم الأربعاء: "بقدر ما استحسن كريستيانو رونالدو كأحد أعظم اللاعبين، هذه الصفقة لا تتفق مع فلسفتنا".

وأثيرت بعض الشائعات في الآونة الأخيرة حول احتمالية انتقال رونالدو -37 عاما- من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى بايرن ميونيخ.

وكان رونالدو قال إنه يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد عام واحد من عودته إلى صفوف الفريق، مشيرًا إلى حرصه على المشاركة في دوري أبطال أوروبا مجددًا فيما لن يشارك النادي في دوري الأبطال بالموسم الجديد وإنما سيخوض فعاليات الدوري الأوروبي.

واعتذر رونالدو، الذي كان أفضل لاعبي الفريق في الموسم الماضي، عن عدم حضور التدريبات الأولى للفريق استعدادًا للموسم الجديد، وأعلن النادي أن عدم انتظام اللاعب في التدريبات يرجع "لأسباب عائلية".

ولا يرغب كان وحسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن في الاعتماد على لاعبين كبار السن.

وطرحت بعض التقارير اسم رونالدو كبديل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حال رحيل الأخير عن صفوف بايرن إلى برشلونة، ولكن أوليفر كان رفض فكرة رحيل ليفاندوفسكي تماما.

ويرتبط ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ بعقد حتى نهاية الموسم المقبل "يونيو 2023".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات