جميع المباريات

إعلان

اقترب من العودة للتدريبات.. المستطيل الأخضر يرحب بهالير بعد "قهر السرطان"

هالير

هالير

اقترب المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير من العودة للملاعب من جديد، من خلال الانضمام إلى تدريبات فريقه الألماني، بوروسيا دورتموند خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" أن هالير سينضم لتدريبات دورتموند التحضيرية لاستئناف الدوري الألماني خلال شهر يناير الجاري.

وكان الدولي الإيفواري خضع لعمليتين جراحيتين خلال الفترة الماضية، بسبب معاناته من مرض السرطان، الذي اكتشف إصابته به بعد عمل فحص طبي شامل بعد انتقاله للفريق الألماني، قادمًا من أياكس الهولندي.

وكان ألفريد شروردر مدرب أياكس، أعلن عودة مهاجم الفريق السابق للتدريبات من جديد خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد انضمامه لتدريبات فريقه السابق من أجل الاستعداد للعودة مجددًا للملاعب.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول مع النادي الهولندي بدوري أبطال أوروبا، قال مدرب أياكس: "لقد تحدث هالير معنا وطلب منا أن يتدرب في النادي لأنه يخوض مرحلة إعادة التأهيل قريبا هنا في هولندا".

وبعد الانتهاء من مرحلة التأهيل التي خضع لها المهاجم الدولي الإيفواري، أصبح هالير على وشك الانضمام لتدريبات فريقه الألماني، من أجل العودة من جديد للملاعب، بعد قهر مرض السرطان الذي عانى منه.

ولم يشارك هالير في أي مباراة مع دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني (بوندسليجا)، ويبتعد بفارق أربع نقاط عن يونيون برلين المتصدر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن