جميع المباريات

إعلان

ذا صن: جيراسي يصدم مانشستر يونايتد.. والبديل مهاجم عربي

سيرهو جيراسي

سيرهو جيراسي لاعب شتوتجارت

أكدت صحيفة ذا صن، أن الغيني سيرهو جيراسي مهاجم فريق شتوتجارت الألماني، قد وجه صدمة جديدة لمانشستر يونايتد، الذي كان يسعى لضمه في الميركاتو الشتوي، لكنه سيفضل الانتقال لمنافس آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليدفع إريك تين هاج للبحث عن البديل.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد حول اهتمامه إلى المهاجم المغربي يوسف النصيري، نجم فريق إشبيلية الإسباني.

وأشارت إلى أنه رغم رغبة الشياطين الحمر في ضم جيراسي لاعب شتوتجارت، لكنه يفكر في الانتقال لصفوف منافسه توتنهام هوتسبير، حيث يفضل العمل مع المدرب أنجي بوستيكوجلو بدلًا من كتيبة إريك تين هاج.

وكان كشافة مانشستر يونايتد يراقبون عن كثب تألق مهاجم شتوتجارت الذي سجل 17 هدفًا في الدوري الألماني، قبل تحول اهتمامهم إلى مهاجم إشبيلية، خاصة في مواجهة أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، حيث جذب يوسف النصيري أنظار تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، منذ تألقه ضد البرتغال في كأس العالم 2022.

ولعب النصيري دورًا أساسيًا في تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي مرتين، ورغم تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، لكنه سجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ويمتد عقد النصيري مع إشبيلية حتى يونيو 2025، لكنه يفكر في بيع المهاجم المغربي، بسبب الصعوبات المالية التي يواجهها خاصة عقب توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 16 مليون جنيه إسترليني.

أقرأ أيضًا

وجه شاب جديد.. تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

"الجميع يرفض عدا الريال وبرشلونة".. يونايتد وأتليتكو يحسمان موقفهما من دوري السوبر

ذا أثلتيك: مانشستر يونايتد يرحب برحيل مارسيال مجانًا في الصيف المقبل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
دريمز

دريمز

- -
الزمالك

الزمالك

3

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك: عبدالرحمن نفاد، ياسر حمد، مصطفى الزناري، محمد شحاتة، أحمد حمدي، محمد عاطف، ترافيس موتيابا، سيد نيمار، ناصر منسي.

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

بداية الشوط الاول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن