جميع المباريات

إعلان

زيدان وكونتي ومورينيو.. 6 مرشحين لخلافة توخيل في بايرن ميونخ

توخيل

توماس توخيل - مدرب بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، الوصول لاتفاق مع الألماني توماس توخيل، مدرب الفريق البافاري، لإنهاء علاقة العمل بينهما بشكل نهائي.

صاحب الـ50 عامًا تولى الأمور الفنية لنادي بايرن ميونخ في منتصف موسم 2023-2024، حيث يمتلك عقدًا ينتهي في 30 يونيو 2025... لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وسلطت الصحف العالمية الضوء على خليفة توماس توخيل في بايرن ميونخ، وجاء من أبرزهم 6 مدربين هم:

زين الدين زيدان

لا يوجد عملاق في أوروبا لا يرغب في التعاقد مع الأسطورة الفرنسية زيدان، الذي رفض أكثر من عرض قوي أبرزهم فريق باريس سان جيرمان.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن زيدان ينتظر تدريب منتخب فرنسا ولن يقبل بعرض أقل منه.

أولي جونار سولسكاير

وينتظر مدرب مانشستر يونايتد السابق التحدي منذ عام 2021، بعدما رحل عن الفريق الإنجليزي بسبب سوء النتائج، ولا شك أن بايرن هو الفريق الوحيد الذي يمكنه التعاقد معه لإنقاذه من التقاعد.

أنطونيو كونتي

يتمتع كونتي بأسلوب لعب يرجح كفته عند مسؤولي نادي بايرن ميونخ، أما العامل الأكبر في تفكير الفريق البافاري في التعاقد معه هو أنه دون فريق حاليا بعد الرحيل عن توتنهام قبل عام تقريبا.

بالإضافة إلى ذلك سيكون تدريب كونتي لفريق بايرن ميونخ تحديا كبيرا بسبب عدم معرفته الجيدة بالدوري الألماني بسبب عدم تدريبه لأي فريق في بوندسليجا من قبل.

جوزيه مورينيو

أصبح مدرب ريال مدريد وتشيلسي السابق، حرا بعدما تمت إقالته من تدريب نادي روما، وأوضحت بعض التقارير أن مورينيو لن يستاء من توليه تدريب بايرن ميونخ.

هانسي فليك

يعرف هانسي فليك الدوري الألماني بشكل جيد، بعدما درب الفريق بين عامي 2019 و2021، وهو حر منذ توقفه عن تدريب منتخب ألمانيا العام الماضي، بالإضافة إلى ذلك فهو مرشح لتدريب فريق برشلونة خلفا لتشافي هيرنانديز.

تشابي ألونسو

الوحيد من بين المرشحين الذي يمتلك عقدا مع فريق باير ليفركوزن، لكنه المدرب المفضل والمطلوب لدى جميع أندية الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن فريق بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن