شاهد كل المباريات

إعلان

أجيري يتحدث عن.. إشارته المُسيئة.. ثقته في الشناوي.. وقوة المنتخب

أجيري

أجيري

نفى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أدائه أي إشارة مُسيئة بيده ضد المنتخب التونسي وجماهيره خلال احتفاله بالهدف الثالث لفريقه.

وفاز منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب نظيره التونسي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وعن سؤال صحفي تونسي لأجيري خلال المؤتمر الصحفي عن أدائه حركة مُسيئة عقب الهدف الثالث، قال المدير الفني:"لن أرد على مثل هذه الأمور فالنتيجة إننا فزنا وسعيد بالمكسب ولم يحدث أي شيء وعلى مدار 30 سنة أعمل بالتدريب توجه لي اتهامات ولا أنظر إليها".

وعن سير المباراة، قال المدير الفني لمنتخب مصر:"بدأنا بصورة جيدة ولكن خطأ تسبب في هز شباكنا وتحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالتركيز وعالجت الأخطاء بين شوطي المباراة وفزنا"، مشددًا على ثقته في محمد الشناوي الذي يراه حارس مرمى مصر الأساسي.

واسترسل:"لعبنا 4 مباريات سجلنا 15 هدفًا واهتزت شباكنا 4 مرات وهذا يدل على قوة المنتخب المصري فهو أقوى خط دفاع وطريقة لعبنا مختلفة فنلعب بخطط مفتوحة في المباريات".

وأتم حديثه بالإشارة إلى صعوبة خوض مباريات ودية خلال الفترة الجارية بسبب الأجندة الدولية وضغط الدوري الذي يجعل الأمر صعبًا.

طالع أيضًا:

تقرير.. صلاح يتجاوز أبو تريكة ويداعب وصافة هدافي مصر التاريخيين

مصر تعود لممارسة كرة القدم وتهزم تونس لأول مرة منذ 16 عاماً .. فيديو

كيف تتصدر مصر مجموعتها بتصفيات أمم إفريقيا؟ الفوز على تونس ليس كافيًا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات